المحتوى الرئيسى

الظهير الأيمن المنتظر.. كشريدة يرد على اهتمام الأهلي والزمالك

06/19 13:00

مازالت محاولات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مستمرة للتعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لسد الثغرة التي يُعاني منها الفريقين بعد رحيل الركائز الأساسية في هذا المركز.

وينتهي عقد الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أحمد فتحي بنهاية الموسم الحالي مع انتقاله إلى صفوف بيراميدز منذ بداية الموسم المقبل، بينما رحل حمدي النقاز عن صفوف الزمالك في شهر ديسمبر من العام الماضي بسبب عدم حصوله على مستحقاته مع النادي.

وجدي كشريدة

ويأتي الظهير الأيمن التونسي للنجم الساحلي، وجدي كشريدة على رأس قائمة الخيارات المتاحة لسد احتياجات قطبي الكرة المصرية بداية من الموسم المقبل، خاصة مع المستوى المميز الذي يقدمه رفقة فريقه والمنتخب الوطني.

وعلق كشريدة على حقيقة وجود عروض من الأندية المصرية للتعاقد معه في الميركاتو المقبل، موضحًا:

“لم تصلني أي عروض، كما أن إدارة النجم لم يصلها أي عرض رسمي، اقرأ يوميًا الأخبار التي تُفيد باقتراب رحيلي عن النجم الساحلي لكن حتى الآن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”.

“ما أستطيع تأكيده هو أنني أركز كل اهتمامي على مواصلة المشوار مع فريقي، خصوصًا وأن عقدي مع النجم الساحلي يمتد للموسم المقبل أيضًا، اطمئن جماهير النادي الساحلي بأنني مستمر مع الفريق حتى نهاية عقدي”.

“يجب علينا مضاعفة المجهودات المبذولة من أجل تعويض الإخفاق في دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، يجب علينا أن نحقق حلم الجماهير الساحلية ونصل إلى ما هو أبعد من ذلك في البطولة القادمة ونضع كامل تركيزنا لتحقيق ذلك”.

الأهلي - الخطيب و فايلر

وأشارت التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي إلى أن محمود الخطيب يسعى بكل قوة لإنجاز ملف الصفقات الجديدة التي حددهها رييه فايلر في أسع وقت ممكن.

وطلب فايلر من الخطيب ضم مهاجم أجنبي سوبر بعد فشل مروان محسن في إقناعه، وعدم إثبات بادجي ذاته حتى قبل فترة الوقف، بالإضافة إلى ضم ظهير أيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي، بجانب بديل مميز لرمضان صبحي حال رحيله.

بدوره طالب الخطيب اللجنة المسؤولة عن التعاقدات برئاسة أمير توفيق بسرعة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة وعلى رأسها طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون، بعد فشل التعاقد رسميًا مع البرازيلي كينو الذي عاد لبلاده مجددًا عبر بوابة أتليتكو مينيرو.

وطالب رئيس الأهلي سرعة إيجاد مهاجم أحنبي سوبر بعد تعثر المفاوضات مع مازيمبي الكونغولي لضم المهاجم جاكسون موليكا.

وفي نفس السياق، قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بجولة داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بمقر النادي بالجزيرة، وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات، للاطمئنان على آخر الترتيبات الخاصة قبل استئناف التدريبات، وفقًا لقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بداية من 20 يونيو الجاري.

واطمأن رئيس النادي على تنفيذ الخطة الوقائية والإجراءات الاحترازية، التي تم الإعلان عنها في السابق, حيث كان الأهلي سباقًا في تنفيذ تلك الإجراءات استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

وعقب الجولة التفقدية عقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وديفيد سيزا المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان مدرب الفريق، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، في وجود العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وأكد رئيس النادي خلال الجلسة أن الأهلي بوصفه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط، يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف والظروف خلال الفترة الحالية، حيث إن مصر كدولة لها قيمة كبيرة وسط بلدان العالم، وبالتالي بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي يجب علينا الاستعداد بقوة مع باقي الأندية المصرية، لنكون عاملًا مساعدًا نحو عودة الحياة مرة أخرى بشكل يناسب قيمة مصر ويحفظ أمن وسلامة كل عناصر المنظومة الكروية.

وقال إنه لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم لتكون البداية قوية، حيث يعول الجميع على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر آمالا كبيرة نحو تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، في ضوء الإجراءات التي تمت الإشارة إليها مسبقًا، بما يتفق مع سياسة الدولة، لتكون البداية واقعية ومنطقية، خاصة أن الجهاز الفني كان قد أعد برنامجًا لينفذه كل لاعب في منزله، ومع عودة الفريق إلى التدريب بالنادي مرة أخرى يجب تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها للحفاظ على الجميع.

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل