المحتوى الرئيسى

مقتل شاب أمام زوجته وأبنائه في الوراق | المصري اليوم

06/19 06:46

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة جهودها لضبط المتهمين بقتل شاب أمام أسرته، بعد اقتحام منزله واحتجاز أسرته في إحدى الغرف، وإطلاق النار عليه. تلقى المقدم هانى مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغًا من الأهالى بسماع دوى إطلاق نار داخل إحدى المنازل، والعثور على جثة رب الأسرة مصابًا بطلق نارى. انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين صحة الواقعة، والعثور على جثة شاب مصابًا بطلق نارى في الصدر، والعثور على زوجته وأبنائه مقيدين داخل إحدى الغرف.

«كهرباء القليوبية» تُحذر المواطنين من «الطائرات الورقية»: «تقتُل أولادكم»

باكستان تتهم الهند بخرق وقف إطلاق النار وقتل 4 مدنيين في كشمير

مقتل ريتشارد بروكس.. توجيه 11 اتهامًا للضابط جاريت رولف بينهم «القتل العمد»

واستمع فريق البحث لأقوال الزوجة وجيران الضحية، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن مسلحين اقتحما منزل الضحية في ساعة متأخرة من الليل، واصطحابه إلى إحدى غرف شقته، ووضع زوجته وأبنائه مقيدين داخل غرفة أخرى، وأطلقا النار عليه وفرا هاربين.

وكشفت التحريات، وجود تعاملات تجارية بين المجنى عليه والمتهمين، وظهور خلافات بينهم بسبب تلك التعاملات، دفعت المتهمين إلى تنفيذ جريمتهم. وقالت الزوجة أمام رجال المباحث: «فوجئت بشخصين يطرقان باب المنزل، ويطلبان مقابلة زوجى، وفجأة أشهرا أسلحتهما في وجهى وأفراد أسرتى، وقيدانى في غرفة رفقة أبنائى، وأخذا زوجى إلى غرفة أخرى، وبدأت نقاشات حادة بينهما وزوجى؛ ثم سمعت صوت طلقات نارية، وفر المتهمان هاربين،

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل