المحتوى الرئيسى

أسوان يختتم استعدادته لمواجهة وادي دجلة غدا

01/19 14:31

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة وادي دجلة التي تنطلق في الثانية والنصف ظهر غد الإثنين، على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع أبناء زهرة الجنوب خلال الساعات الماضية، في الحصول على توقيع صانع ألعاب نادي إنبي، محمد مرسي، لمدة موسمين ونصف خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وأستطاع أسوان في الحصول على خدمات الثلاثي يوسف أسامة نبيه، ويوسف مرعي، ويوسف علي، لاعبي ناشئين فريق الزمالك مواليد 99، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال مصطفى أمين المشرف على الكرة بنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الصفقات الجديدة لم تلحق المشاركة في مباراة وادي دجلة غدا، بسبب عدم القيد في اتحاد الكرة.

وأوضح أمين، أن الثنائي حسن يوسف وطارق أبو العز، يواصل البرنامج التأهيلي لتعافيهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة مع الفريق خلال مباراة المصري البورسعيدي، مؤكداً جاهزية الثنائي للمشاركة أمام حرس الحدود في الجولة المقبلة.

وأضاف المشرف على الكرة، أن اللاعب محمود نعيم يغيب عن مباراة وادي دجلة أيضاً، بعدما استبعده مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق لأسباب فنية، موضحا أن مجلس الإدارة يواصل موقفه بعرض اللاعب بادارا سيلا للبيع خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي أسوان في المركز الأخير بترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، جمعها من 13 مباراة، محقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى 6 هزائم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل