المحتوى الرئيسى

أجبروه على تصرف غريب.. "روبن" كاد يفقد رجولته من أجل "باتمان"

01/12 04:41

بيرت وارد في دور "روبن"

"باتمان" و"روبن" اسمان ارتبطا ببعضهما البعض منذ سنوات طويلة لدى عشاق مدينة جوثام، والتي اشتهرت مؤخرا بعد عرض فيلم "JOKER" في السينمات، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على ظهور البطلين معا إلا أنهما عادا إلى أذهان المشاهدين بعد ظهور "روبن" في حوار تليفزيوني.

وأوضح النجم بيرت وارد صاحب دور "روبن"، في حوار تليفزيوني بالقناة السادسة الأمريكية، أنه عندما كان يصور دوره "روبن" في مغامراته مع الفنان آدم ويست، بمسلسل "باتمان" الذي عرض عام 1966، طلب منه أن يأخذ بعض الحبوب لإتقان الدور، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وذكر "وارد" أن الحبوب كانت لتقليص حجم عضوه الذكري ليكون مناسبا أكثر للدور لا سيما أن جسده كان ضئيلا، وبالفعل أعطاه الطبيب دواء إلا أنه أوقفه بعد ثلاثة أيام من تناوله، خوفا من أن يصيبه بالعقم، واضطر للظهور في الحلقات وهو يخفض رأسه تلبية لرغبة المنتجين بشبكة "ABC".

وبيرت وارد ممثل أمريكي، ولد في 6 يوليو 1945، وفي عامه التاسع عشر، أدى تجربة أداء لدور "روبن" في مسلسل "باتمان"، وظهر بشخصية ضاحكة على عكس صديقه "باتمان" الذي اتسم بالجديه ما أدى لإضافة نوعا من الكوميديا أسهم في نجاح المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "باتمان" حول دفاع البطلين عن مدينة "جوثام" من مجرميها، ويظهر المليوينر "بروس واين" في دور "باتمان" حامي المدينة وجسد دوره الفنان آدم ويست، ويخفي هويته دائما مع صديقه ديك غرايسون، "روبن" لمكافحة الجريمة ومساعدة شرطة "جوثام".

وفي كل حلقة من المسلسل يتبع الصديقان سلسلة من القرائن التي تقودهما لكشف المجرم وإحباط خطته، وجرى عرض حلقتين من المسلسل أسبوعيا، وكل حلقة مثلت قصة مجزأة إلى نصفين، وجرى بث 120 حلقة، على شبكة "ABC " الأمريكية، لمدة ثلاثة مواسم من 12 يناير 1966 إلى 14 مارس 1968.

ويذكر أنه في الأسبوع الماضي، أعلن "وارد" أنه جرى إضافة نجمة له في ممشى المشاهير بهوليود.

تخضع أم في كوريا الشمالية لتحقيقات من جانب وزارة أمن الدولة، لتحديد مدى استحقاقها لعقوبة السجن، بعد أن علمت السلطات الحكومية أنها دخلت لمنزلها المحترق لتنقذ

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لوفاة الداعية الكويتي من أصل فلسطيني الشيخ محمود عبدالباقي الشهير بـ"أبوخطاب" أثناء إلقائه درسا دينيا.

ورود في مدخل المحل، صور مكة في أرجاء المكان، ومعها العديد من الذكريات والصور الخاصة بمحمد صلاح في مختلف المناسبات، شاشة عرض محملة بشريط به أجمل لحظات عاشها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل