المحتوى الرئيسى

متجاهلا الملك المصري.. ريال مدريد يبدأ التحرك نحو لاعب أفريقي آخر

12/14 04:00

يفكر نادي ريال مدريد بصورة جدية في التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب نادي أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، متجاهلا الملك المصري محمد صلاح والذي كان على رادار الميرنجي في الفترة الماضية.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية أن النادي الملكي يسعى إلى إبرام صفقة تبادلية مع نظيره اللندني أرسنال بالتعاقد مع المهاجم الجابوني أوبامينج مقابل انتقال لوكا يوفيتش إلى صفوف الجانرز في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرفض المهاجم الجابوني تجديد تعاقده مع أرسنال على مدار الأيام الماضية، مفضلا الخروج من النادي اللندني في الانتقالات المقبلة أو نهاية الموسم بعد المستوى المتدني الذي ظهر عليه الفريق في النصف الأول من الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن ريال مدريد قد أجرى محادثاته مع أوبامينج خلال الفترة الماضية لاستطلاع رأيه بشأن الانضمام إلى الفريق في يناير المقبل، نظرا لعدم قناعة زيدان بإمكانيات يوفيتش في النصف الأول من الموسم الحالي وتفضيل خروجه.

وعلى ما يبدو فإن ريال مدريد قد صرف النظر عن التعاقد مع الملك المصري محمد صلاح من ليفربول خاصة مع تراجع مستوى الموسم منذ انطلاق الموسم، ليحول وجهته نحو الخيارات الأخرى المتاحة لتعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل