المحتوى الرئيسى

ويلفرد كانون يسجل الهدف الخامس لبيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني

12/08 22:39

 تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على ضيفه نواذيبو الموريتاني، بالهدف الخامس، في المباراة التي تقام بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء الهدف الخامس عن طريق الإيفواري ويلفرد كانون في الدقيقة 82  من زمن المباراة.

وكان محمد فاروق قد أحرز الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 10 من ضربة حرة مباشرة، سددها مباشرة لتسكن يسار حارس الفريق الموريتاني، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق إيريك تراوري في الدقيقة 32، حيث مرر رجب بكار عرضية نموذجية ليضعها تراوري رأسية في شباك بطل موريتانيا، وجاء الهدف الثالث عن طريق جون أنتوي في الدقيقة 52، حيث قام إريك تراوري بوضع جون أنتوي منفردًا بالمرمى ليضعها الأخير هدفًا ثالثًا للنادي المصري.

وجاء الهدف الرابع لبيراميدز عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 56، بعدما قام إسلام عيسى بتمرير الكرة من ضربة ركنية واستقبلها فاروق بقدمه ليحولها إلى الهدف الرابع.

ويبحث بيراميدز عن حصد النقاط الثلاث من مباراة اليوم لتصدر مجموعته بالكونفدرالية الأفريقية، حيث حقق فوزا ثمنيا في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، على فريق رينجرز النيجيري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في عقر دار الأخير.

وتشهد قائمة بيراميدز عودة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق ومنتخب مصر، للظهور في القائمة بعد شفائه من الإصابة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل