المحتوى الرئيسى

فايلر يرفض الكشف عن تدعيمات قائمة الأهلي الأفريقية

12/07 07:01

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلى المصري، الكشف عن التدعيمات المنتظرة لقائمة الفريق الأفريقية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الوقت ليس مناسبا للحديث عن ذلك الأمر.

وجاء ذلك، بعدما حقق الفريق الأحمر فوزا ثمينا على حساب ضيفه الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما (الجمعة) على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال فايلر، في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء، إن الوقت ليس مناسبا للحديث عن القائمة الأفريقية، رافضا الكشف عن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم أو الأسماء التي يمكن إضافتها للقائمة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فايلر أن تسجيل المدافع سعد سمير في القائمة الأفريقية جاء بسبب النقص العددي في خط الدفاع، مشيرا إلى أنه تتبقى 3 مقاعد شاغرة في القائمة سيتم حسمها خلال الفترة المقبلة.

وجاءت خطوة ضم سمير إلى القائمة الأفريقية قبل مباراة الهلال السوداني بسبب الأزمة الدفاعية التي تواجه الفريق، بإيقاف أيمن أشرف الذي تعرض للطرد في لقاء النجم الساحلي التونسي، بالإضافة إلى إصابة محمود متولي في العضلة الخلفية.

ورغم ضم سعد سمير إلى القائمة فإن فايلر قرر الاعتماد على أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع بجانب رامي ربيعة خلال مواجهة الهلال.

وتتبقى للقلعة الحمراء 3 أماكن شاغرة في القائمة الأفريقية، بعد قيد 26 لاعبا مع بداية الموسم بجانب سعد سمير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل