المحتوى الرئيسى

النجم الساحلي: لم نتلقَ ردا من الكاف على طلبنا تأجيل مباراة الأهلي

11/14 05:05

كشف قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي، عن آخر مستجدات الطلب الذي تقدم به مسؤولو النادي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مواجهة الأهلي 24 ساعة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس في تونس، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وقال قيس عاشور في مداخلة هاتفية لبرنامج "سوبر تايم"، على قناة "تايم سبورت"، إن مسؤولي النادي الساحلي تقدموا بطلب لتأجيل المباراة، نظرًا لخوض الفريق مباراة في الدوري التونسي يوم 25 نوفمبر الجاري، أي قبل مواجهة الأهلي بـ4 أيام فقط.

وأضاف: "سنخوض المباراة في جنوب تونس ونحتاج وقتا للراحة والاستعداد قبل مواجهة الأهلي، لذا نتمنى تأجيل المباراة 24 ساعة فقط".

وتابع: "حتى الآن لم نتلقَ ردًا من كاف حول طلبنا، وبمجرد رد كاف علينا سنخطر النادي الأهلي، ولا نعتقد أن الأحمر سيمانع تأجيل المباراة لأنهم أيضًا يلعبون في الدوري المصري يوم 25، لذا سيسافرون إلى تونس يوم 26".

وعن مواجهة الأهلي في تونس قال قيس عاشور: "الأهلي مرحب به دائمًا وبعثة الأهلي على رؤوسنا، وإن شاء الله يجدوا أفضل استقبال عندما يصلوا تونس، والأهلي تعود على حسن الاستقبال عندما يأتي لمواجهتنا".

واختتم: "الفريق بدأ يستعيد مستواه وعافيته خلال الفترة الماضية بعد فترة عانينا فيها من تذبذب المستوى، خاصة وأننا بدأنا نستعيد المصابين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل