المحتوى الرئيسى

الأبيض الأولمبي يبدأ استعداداته لدولية كأس دبي الودية

11/12 10:00

بدأ المنتخب الإماراتي الأولمبي تجمعه الداخلي بدبي، استعدادا للمشاركة في النسخة الثالثة لبطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تقام في الفترة من 13 إلى 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. 

وينظم البطولة اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون معIAST SPORT، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية هي الإمارات والسعودية والبحرين والعراق والأردن وسوريا وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.

وكان البولندي ماسيج سكورزا المدير الفني للأبيض الأولمبي قد أعلن قائمة فريقه الأسبوع الماضي وضمت 23 لاعبا هم:

حمدان ناصر البارود، وماجد راشد المحرزي (اتحاد كلباء)، ويعقوب يوسف آل علي (الإمارات)، وخالد إبراهيم الظنحاني، وخالد عبدالرحمن البلوشي، وخالد محمد الهاشمي، ومحمد راشد الحمادي (بني ياس)، وعبدالرحمن عبدالله العامري (الجزيرة)، وماجد إبراهيم سرور (الشارقة)، وخلفان حسن النوبي، ومحمد جمعة عيد (شباب الأهلي دبي)، وعلي عيد غميل، وفلاح وليد الجنيبي (العين)، وسعيد علي سويدان (النصر)، وطحنون حمدان الزعابي، وماجد عبدالله سالم، ومحمد إسماعيل علي، ومحمد حسن الشامسي، ومنصور إبراهيم الحربي، ويحيى علي الغساني، وعبدالله أنور (الوحدة)، وفارس خليل، وعبدالرحمن صالح خميس (الوصل).

وتأتي البطولة في إطار استعدادات الأبيض الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، يناير/كانون الثاني المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يوجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والأردن.

وقال سكورزا إنه يعول كثيرا على هذه البطولة الدولية باعتبارها محطة مهمة من محطات الإعداد للنهائيات، حيث سيخوض خلالها الأبيض مباريات قوية مع منتخبات ستكون حاضرة في النهائيات، مشيرا إلى أنه سيحرص على تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية.

ويفتتح الأبيض مبارياته في البطولة الدولية الودية بمواجهة سوريا يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني، فيما يواجه شقيقه السعودي 15 من الشهر ذاته، وبعد يومين يلتقي نظيره الأوزبكي، على أن يختتم مبارياته بمواجهة كوريا الجنوبية يوم 19 نوفمبر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل