المحتوى الرئيسى

جاد الله يتحدث عن.. هدف مصطفى محمد.. ونصيحته للاعبين

11/08 22:53

قال خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، إن لاعبي منتخب مصر الأولمبي حققوا المطلوب منهم خلال مواجهتهم أمام نظيرهم المالي.

منتخب مصر فاز بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 30 بشباك مالي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

جاد الله، أضاف في تصريحات خاصة ليلا كورة عقب المباراة:"المباريات الافتتاحية عادة من تكون صعبة ولكن الهدف الفوز ليأخذ الفريق دفعة خلال مشوارهم بالبطولة والأولاد حققوا الهدف".

وعن الانتقادات لأداء المنتخب الوطني، قال نجم الأهلي السابق:"الأداء سيتحسن والنتيجة هنا أهم من الأداء فالفوز اليوم مهم لدفع الفريق لصدارة مجموعته".

 وأشاد جاد الله، بالهدف الذي سجله مصطفى محمد في مرمى مالي، قائلاً:"هو من اللاعبين الجيدين ويجيد استغلال الكرات العرضية بشكل جيد هذه من مميزاته".

ولا يرى نجم الأهلي في التواجد الجماهيري بالملعب ضغطًا على لاعب المنتخب الأولمبي:"جميعهم يلعبون بالدرجة الأولى وسبق ومثلوا الفرق الوطنيًا بالمراحل السنية المختلفة والمفترض التواجد الجماهيري اليوم يكون دفعة لهم فالحضور كانوا أسر مصرية متحضرة".

 وأوضح جاد الله أنه لا يستطيع توقع مشوار مصر في البطولة إلا بعد مشاهدة الفرق الثمانية المشاركة بالبطولة، مضيفًا:" أتمنى التتويج بالبطولة فهي على أرضنا وسط جماهيرنا..أرى أن لدينا هدفين الأول هو التأهل للأولمبياد والثاني التتويج بالبطولة فهذه الفرصة لن تعوض للجيل الحالي من اللاعبين".

 وأتم جاد الله حديثه بتويجه نصيحة للاعبين:"استغلوا الفرص التي تأتيكم بالمباراة فهي لن تعوض وربما لن تأتي كثيرًا في مباريات أخرى والفوز اليوم يعطيكم الثقة لاستكمال المشوار والتأهل للأولمبياد".

الأهلي يكشف إصابة حسين الشحات .. وعبد الحفيظ: لا تدعو للقلق

رئيس "تواصل": سعداء بالتواصل مع الأهلي أعظم نادي في الشرق الأوسط

الدماطي: مشروع التطبيق منصة متكاملة لأعضاء الجمعية العمومية 

كاتابولت لـ"يلا كورة": نتعامل مع عدة أندية مصرية غير الزمالك.. وتقنياتنا تقلل خطر الإصابات

بالفيديو.. النقاز: أمتلك عروضًا وسأناقشها مع الإدارة.. ولا توجد أزمة بين ساسي والزمالك

أمين عام "كاف" عن فسخ التعاقد مع لاجاردير: لم يكن لدينا خيار.. وبيان رسمي قريبًا

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل