المحتوى الرئيسى

شاهد: الرجل الحديدي يحلق في سماء الرياض

10/30 20:00

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

حلق المخترع البريطاني ريتشارد براوننج أمام مقر منتدى الاستثمار في العاصمة السعودية الرياض والمعروف بمنتدى دافوس الصحراء أو منتدى مستقبل الاستثمار السعودي، واستخدم الرجل في حيلته للطيران محرك على ظهره وقفاذين حديديين ليذكر جمهور المنتدى والحضور بأفلام الرجل الحديدي.

شاهد أيضاً: شاهد: حكمة توقف المباراة لتلتقط صورة سيلفي مع نجم البرازيل

ويشارك في المنتدى السعودي، الذي ينعقد على مدى 3 أيام، 300 متحدث من صناع القرار ومستثمرين وخبراء من أكثر من 30 دولة، بينما أكد أكثر من 6 آلاف شخص حضورهم مبادرة مستقبل الاستثمار.

المخترع البريطاني دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية قبل سنوات مسجلًا أول رقم قياسي في التحليق لإنسان مرتبط بمحرك، محققًا سرعة 51.5 كم / ساعة في محاولته الثالثة والأخيرة، فوق بحيرة في مدينة ريادينغ في إنجلترا.

​ويبلغ ريتشارد براوننج، 38 عاماً، وقام على تصميم البدلة خلال 3 سنوات دون مساعدة، ليقوم بتجربتها في حديقة لاجونا بارك في ريدينج، بيركشاير في بريطانيا وتتكون البدلة من ستة توربينات صغيرة تعمل بالكيروسين.

شاهد أيضاً: صور: أضخم يخت فاخر في العالم بمساحة ملعبي كرة قدم ويضم كازينو ومسرح

يتم التحكم بها بشكلٍ كامل اعتماداً على حركة الشخص الذي يرتديها وتوجه ريتشارد براوننج إلى فنائه في الريف الإنجليزي وأرفق محرك غاز تعمل بالوقود الكيروسين، وهي نسخة صغيرة من محرك الطائرة ، لكل ذراعيه وساقيه.

وصنع هذه البدلة من 5 محركات نفاثة مُثبتة على ذراعي الطائرتين الخلفيتين، وكذلك من الإلكترونيات وقطع الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي مستوحاة من فيلم الأكشن والخيال العلمي "الرجل الحديدي".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

بالصور 7 غرائب وعجائب تم اكتشافها حول العالم

صور تظهر روعة بحيرة الكسر في السعودية

لن تصدقوا هذا المشهد! شابان يطيران ويدخلان الطائرة

سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

جميع الحقوق محفوظة 2019 © سائح، احدى شركات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل