المحتوى الرئيسى

مدرب الوحدة السعودي ينتظر رد فيفا بشأن مستحقاته لدى النصر

10/22 04:02

أكد الأوروجواياني دانييل كارينيو، المدير الفني لفرق الوحدة السعودي، وجود مبالغ مستحقة له لدى النصر السعودي، فريقه السابق، لافتا إلى أنه لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على هذه المستحقات. 

وقال كارينيو، في تصريحات تلفزيونية، إن هناك مخاطبات مع الفيفا بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النصر، مشيرا إلى أنه ينتظر رد الاتحاد الدولي للعبة، وثقته بالحصول على مستحقاته كاملة.

وتولى كارينيو الإدارة الفنية لفريق النصر في أبريل/نيسان 2018، ورحل بعد 5 أشهر تقريبا من توليه المهمة، بعد أن خاض 9 مباريات مع الفريق، فاز في 7 منها وتعادل مرة وخسر مثلها.

وتسلم المدرب الأوروجواياني صاحب الـ56 عاما زمام الوحدة في سبتمبر/أيلول الماضي، وقاد الفريق في 5 مباريات فاز بها جميعا.

وأبدى كارينيو سعادته البالغة بتجربته مع فريق الوحدة حتى الآن، موضحا أنه يعمل على تطوير الفريق في المرحلة المقبلة، وتحقيق الانتصارات في أكبر قدر ممكن من المباريات.

ويرى كارينيو أن فريق الوحدة كان يعاني من الناحية الدفاعية بشكل كبير، مشيرا إلى أن تركيزه في البداية كان على النواحي الدفاعية، من خلال توجيه بعض النصائح للاعبين.

وأكمل: "لا نفكر في المنافسة على لقب الدوري، ولكننا نسعى لبناء فريق جديد يستطيع المنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل