المحتوى الرئيسى

خبراء في جراحة العمود الفقري والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات الإسكندرية العام وكوبرى القبة والمعادي العسكري.. والأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل للحصول على دبلومة مهنية

10/20 13:30

الأكاديمية الطبية العسكرية تعلن فتح باب تسجيل دبلومة "الإعاقة العصبية في الأطفال" مستشفى القوات المسلحة للعظام يستضيف استشاري جراحات العظام والعمود الفقرى بالهند المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادي يستضيف خبيرا في جراحة وزراعة الكبد وأورام البنكرياس بمستشفى رينيه بفرنسا المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة يستضيف خبيرا في جراحات الصوت والحنجرة بجامعة لينز بألمانيا

أعلنت الأكاديمية الطبية العسكرية عن فتح باب التسجيل للحصول على دبلومة مهنية فى تخصص "الإعاقة العصبية فى الأطفال" المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

يتم فتح باب التسجيل وعمل المقابلات الشخصية للمتقدمين بمقر الأكاديمية الطبية العسكرية فى الفترة من "20 أكتوبر - 10 نوفمبر 2019"، وبدء الدراسة اعتبارًا من 15 نوفمبر 2019.

يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بمستوى تدريب وتأهيل الضباط الأطباء بالقوات المسلحة والأطباء المدنيين والعاملين فى المجال الصحى.

من جانب آخر، يستضيف مستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية، الدكتور "اناند ساداشيف كافى"، استشارى جراحات العظام والعمود الفقرى بالمنظار بمستشفيات أبولو سبكترا وجوبيتر وجلوبال بالهند، خلال الفترة من 10 وحتى 15 نوفمبر، كمايستضيفه المستشفى العسكرى العام بالإسكندرية (الإيطالي) فى الفترة من 16 وحتى 19 نوفمبر المقبل.

ويستضيف المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى الدكتور كريم بودجيما، خبير جراحة وزراعة الكبد وجراحات القنوات المرارية وأورام البنكرياس بمستشفى رينيه بفرنسا، فى الفترة من 30 أكتوبر وحتى3 نوفمبر المقبل.

كما يستضيف المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة الدكتور "كلاين سيسر"، خبير جراحات الصوت والحنجرة بجامعة لينز بألمانيا، فى الفترة من 9 وحتى 20 نوفمبر المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل