المحتوى الرئيسى

بوتشيتينو يوضح حقيقة ضم لاعبين جدد

10/20 12:47

قال مدرب فريق توتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو أنه لا يعلم بعد اذا كان فريقه سوف يضم لاعبين جدد في يناير.

وكان توتنهام سقط في فخ التعادل السبت أمام واتفورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وصرح مدرب السبيرز: ” “هذا مجرد تخمين منك، وفي الأشهر القليلة الماضية طرحت عليًّ العديد من الأسئلة في مؤتمرات مختلفة ودائمًا ما أتسم بالوضوح، أقول نعم أو لا، لا أقول أننا سنتعاقد أو لا، لا أقول أننا سنبيع أو لا”.

وأضاف الأرجنتيني: “ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك الأمر، عندما يحين الوقت سنتخذ القرار بطريقة أو بأخرى، لكن من فضلكم لا داعِ للحديث عن تلك الأمور حاليًا، لقد حان الوقت للاتحاد سويًا، الفريق بأكمله، إلى جانب الجماهير”.

وواصل: “لا توجد فائدة للحديث عن ما سيحدث في شهر يناير، مازال الوقت بعيدًا جدًا، لدينا الكثير من المباريات لكي نلعبها حتى ذلك الوقت، يجب أن نكون مستعدين إذا كنا بحاجة إلى القيام بشيء ما لكنني سعيد بالفريق، أنا سعيد باللاعبين”.

وأردف: “كما هو الحال دائمًا ما الذي سيحدث في يناير لا يمكنني تخمينه اليوم، نحن في حاجة إلى تحمل المسئولية، نحن في حاجة إلى العمل، والتصرف بشكل هاديء، فالشيء الأكثر أهمية الآن هو توفير الهدوء للاعبين، فهم بحاجة إلى التعافي من أجل مباراتنا الثلاثاء بدوري الأبطال لأنه سيكون من المهم الفوز وبناء ثقتنا مرة أخرى، سيكون الأمر صعبًا لأن دوري أبطال أوروبا يكون دائمًا صعبًا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل