المحتوى الرئيسى

زيدان حزينا من الهزيمة أمام مايوركا: لم نلعب كما خططنا وبدأنا بشكل سيء

10/20 07:42

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، عن حزنه الشديد من الهزيمة التي لحقت بفريقه أمام ريال مايوركا، مؤكدًا أن فريقه يفتقد إلى الاستمرارية.

وقال "زيدان"، في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء نقلتها وكالة "آس" الأسبانية: "إذا كان اللاعبين يريدون تحقيق البطولات هذا الموسم فعليهم أن يمتلكوا الاستمرارية، وهو ما يفتقدونه حتى الآن".

وعن أسباب الهزيمة أوضح زيدان أنه خطط للمبارة جيدا لكن ريال مايوركا نجح في مفاجأة فريقه بالدقيقة الـ7، "خططنا للمباراة بشكل جيد لكننا لم نلعب كما خططنا، وسجلوا هدفًا، بعدما بدأنا المباراة بشكل سيء".

وألحق ريال مايوركا الخسارة الأولى لريال مدريد هذا الموسم بـ"الليجا" بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري الأسباني، ليتصدر نادي برشلونة صدارة الدوري الأسباني.

ويدين أصحاب الأرض في الفوز لـلاجو جونيور صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 7 من زمن المباراة. وأكمل ريال مدريد اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد الفارو أودريوزولا في الدقيقة 74 إثر حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وأضاف "زيدان" في حديثه عن أداء لاعبيه: "لقد عانينا من قلة التركيز بشكل واضح خلال مجريات المباراة وهو ما تسبب في الهزيمة، وعلينا أن نفكر جيدًا في الطريقة التي نصحح بها أخطاءنا خلال الفترة المقبلة".

وواصل "زيزو" حديثه: "نواجه مشكلة كبيرة، فعلينا أن نلعب كل 3 أيام بنفس الأداء الجيد، أمر صعب للغاية، ولكن يتعين علينا إذا أردنا أن نفوز بالبطولات هذا الموسم أن نتمتع بالاستمرارية ولا نتحجج بالغيابات".

وتطرق زيدان للحديث عن الإصابات ونفى أن تكون هي السبب في سقوط الريال: "ليست مبررًا على الإطلاق، فلدينا لاعبون آخرون على مستوى عالٍ، والإصابات جزءً من كرة القدم".

وعن مباراة جالاتا سراي القادمة في دوري أبطال أوروبا أكد أنه لا بديل عن الفوز: "سنخوض المباراة من أجل الفوز فقط لا غير، نعرف كيف سنلعب أمام جالاتا سراي، ولا يوجد أمامنا خيار سوى تحقيق الانتصار".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل