المحتوى الرئيسى

4.6 مليار جنيه استثمارات أعلى برج فى «العلمين الجديدة»

10/20 06:15

انتهت شركة ريدكون للتعمير من تنفيذ 40% من اعمال اعلى برج فى مدينة العلمين الجديدة، التى تتولى الشركة تنفيذه باجمالى استثمارات 4.6 مليار جنيه، تبعا لتصريحات المهندس عمرو بدوى مدير المشروعات بالشركة.

وقال بدوى ان مشروع ذا جيت ليس فقط البرج الاكبر من حيث الارتفاع والمساحة ولكن من حيث الاعمال الفنية والهندسية الجارى تنفيذها فى المشروع الذى يضم حمامات سباحة ولاند سكيب، مشيرا إلى ان الشركة وصلت بمعدل التنفيذ إلى الطابق الخامس عشر من البرج، وتركز حاليا على الانتهاء من الاعمال المتعاقد عليها فى العلمين الجديدة نهاية يونيه 2020.

وتتوزع التكلفة الاستثمارية لبرج العلمين ما بين 1.8 مليار جنيه للهيكل الخرسانى، بالاضافة إلى تكلفة التشطيبات والاعمال الكهروميكانيكية بقيمة 2.8 مليار جنيه ويقام على مسطح 4000 متر مربع بارتفاع 42 طابقا.

وتتولى شركتا ريدكون للتعمير، والشركة الهندسية للإنشاء والتعمير «درة» تنفيذ أكبر برجين بمدينة العلمين الجديدة.

وتشارك «ريدكون» فى تنفيذ جامعة العلمين الدولية مساحة 130 الف متر مسطح بنائى، 200 الف متر للاقامة الجامعية، لاقامة أربع كليات باستثمارات 2 مليار جنيه، كما تتولى الشركة تنفيذ اعمال المقاولات والانشاءات لمساحة 380 الف متر مربع بالحى اللاتينى بالعلمين الجديدة باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه للهيكل الخرسانى، بالاضافة إلى 30 الف مسطح بالمنطقة الترفيهية باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل