المحتوى الرئيسى

«تنمية الصادرات» يموّل 5 منح دراسية لطلاب مدينة زويل

10/20 01:53

وقّع البنك المصرى لتنمية الصادرات ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، اتفاقية تعاون لتمويل 5 منح دراسية للطلاب الجدد لمدينة زويل لعام 2019 ــ 2020، وذلك بمقر مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر بحضور وفد من إدارة البنك.

وأعرب الدكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، عن امتنانه من ثقة القطاع الخاص عامة، والبنك المصرى لتنمية الصادرات خاصة، فيما تقوم به المدينة من إثراء منظومة التعليم والبحث العلمى فى مصر، فلولا تلك الجهود لم نكن لننال ثقة الداعمين.

وقال صدقى: إننا نحرص فى مدينة زويل على مواكبة كل ما هو جديد فى الجامعات العالمية، وتقديمه على أيدى أفضل الأساتذة المصريين الذين أثبتوا خلال السنوات القليلة الماضية مدىى إيمانهم بما تقوم المدينة فى المساهمة، والعمل على رفع كفاءة الطالب المصرى، وخلق جيل قادر على إحداث نقلة نوعية من خلال التعليم المتميز القائم على الابتكار.

وأوضحت مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، أن استراتيجية البنك تهدف إلى استدامة المسئولية المجتمعية لدعم المجتمع ككل، ومن هنا كان الاهتمام بدعم التعليم والصحة وأيضا جميع المبادرات والمشروعات التى تهدف إلى إحداث تنمية حقيقية داخل مجتمعنا واستفادة جميع الفئات، خاصة الشباب لدورهم الرئيسى فى القيادة المستقبلية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل