المحتوى الرئيسى

الزمالك يكسر عقدة عماد النحاس بعد غياب 1338 يوم

10/19 22:52

كسر فريق الزمالك عقدة عماد النحاس، مدرب فريق المقاولون، بعد غياب دام لـ1338 يوم، عقب انتصار الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وواجه عماد النحاس فريق الزمالك قبل لقاء اليوم في 5 مباريات رفقة 4 فرق مختلفة، حيث تعادل في 3 مواجهات، فيما فاز الأبيض في مباراة وفاز النحاس في لقاء أخر.

وكان أخر انتصار للزمالك على عماد النحاس في الـ18 من فبراير عام 2016، حينما كان يتولى الإدارة الفنية لفريق أسوان، وانتصر حينها الأبيض بهدف نظيف.

ونجح الزمالك في فض الشراكة مع المقاولون العرب بعد تساوي الفريقين في ترتيب جدول الدوري قبل اللقاء برصيد 7نقاط، ليفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ويقفز لصدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 10 نقاط.

وأعرب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن حزنه من هزيمة فريقه أمام الزمالك، مؤكدا أن هدف التعادل للفارس الأبيض جاء من وحي خيال حكم المباراة محمود البنا الذي كان يدير اللقاء.

وقال النحاس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون:"الجميع كان يعلم الأحداث التي سبقت المباراة كنت من المفترض أن أواجه أسوان، ولكن واجهت الزمالك، كنت استعد منذ ١٠ أيام لمواجهة أسوان بالتدريب الساعة ٣ عصرا وفِي يوم واحد كل شيء تم تغييره لنواجه الزمالك في الثامنة مساء هذا ليس مبررًا ولكنه ساعد في خسارتنا".

وأضاف النحاس:"أشكر لاعبي فريقي على أدائهم في المباراة، والزمالك أحرز هدف التعادل من وحي خياله، بعد احتساب ضربة ركنية غير صحيحة، الحكم كان يرى اللون الأصفر فقط، بعد حصولي لاعبي الذئاب على 5 بطاقات صفراء وطرد".

وتصدر نادي الزمالك جدول الدوري المصري، مؤقتا، بعد تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الثاني للمباراة أحداث مثيرة منها حالتين طرد واحدة للاعب فرجاني ساسي "نادي الزمالك"، والثانية للجزائري سيف الدين الجزيري "نادي المقاولون".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل