المحتوى الرئيسى

عاجل.. الأهلي يلغي حجز فندق الجونة: لن نلعب المباراة قبل خوض القمة

10/19 22:24

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية في النادي، والمسئول عن إتمام الحجوزات الخاصة بالفريق، لم يقم بتأكيد حجز فندق إقامة الفريق في الجونة.

وتابع المصدر: "نحجز في الجونة؟، لن نقوم بلعب مباراة الجونة قبل خوض لقاء القمة، بيان مجلس النادي واضح وصريح وننتظر رد اتحاد الكرة".

وترددت أنباء في الساعات الماضية بقيام النادي الأهلي بإلغاء حجز إقامة الفريق في الجونة استعدادًا للمباراة التي كان من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا منذ 48 ساعة بعدم خوض أي لقاءات في مسابقة الدوري المصري قبل خوض لقاء القمة أمام الزمالك في اللقاء الذي تم تأجيله لأسباب أمنية.

وفي الإطار نفسه تقوم اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بالتجهيز لإصدار بيان خلال الساعات المقبلة، للتأكيد على أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة للدوري قرار أمني يجب احترامه.

ومن المقرر أن يتضمن البيان التأكيد على أن موافقات الأمن لإقامة المباراة في أي ملعب مسئولية الأندية في المقام الأول وفقا للوائح المنظمة للبطولة، خاصة وأن اتحاد الكرة غير ملزم بالحصول على الموافقات الأمنية وأن ذلك الأمر مسئولية كل فريق تقام المباراة على ملعبه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل