المحتوى الرئيسى

غدًا.. شاندو يحيي حفلًا غنائيًا باستاد أسوان ضمن أسبوع الجامعات الإفريقية

10/19 21:39

يحيي غدًا الأحد المطرب شاندو، حفلًا غنائيا بصحبة فرقته الموسيقية، ضمن احتفالات أسبوع الجامعات الأفريقية، حيث يقام الحفل باستاد اسوان، وبحضور عدد كبير من الجمهور والطلاب

ويقدم شاندو عدد من أغانيه الشهيرة ومنها عبدالهادي واخاف ابكي وعيني آه وغيرها ، هذا بجانب مشاركة فريق "بلاك تيما " الغنائي، الذي يحيي حفلا ايضا ضمن احتفالات اسبوع الجامعات الأفريقية 

وأعلن الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان عن مشاركة فرقة الفنان السوداني عبدالله عبدالقادر "البعيو" في أسبوع الجامعات الأفريقية الأول الذي تنظمه جامعة أسوان خلال الفترة من 19 الي 25 أكتوبر الحالي.

وتتزيين أسوان لاستقبال شباب الجامعات وتنطلق الاحتفالات بجميع شوارع أسوان فى اسبوع الجامعات الافريقية التى تنظمه جامعة أسوان.

وطرحت القناة الرسمية لشركة "صوت الدلتا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية جديدة للمطرب شاندو بعنوان "المصريين"، احتفالًا بافتتاح قناة السويس الجديدة.

الأغنية كلمات الشاعر أحمد فريد، ألحان أحمد شعبان، توزيع رفيق عدلى، هندسة صوت جرجس فوزى، رؤية ومونتاج رشدى أحمد.

"شاندو" مطرب مصري ذو أصول نوبية، له عدد من الأغاني المعروفة منها أغنيته "عبد الهادي"، وأغنية "السنجلاب" التى شارك بها فى فيلم "عبده مواسم " للفنان محمد لطفى وعلا غانم، كما شارك "الكينج" محمد منير فى غناء أغنية "يا رمان" من ألبومه الأخير "يا أهل العرب والطرب" والذى طرح فى عام 2012.

ووجه المطرب "شاندو"، رسالة لمنتقدي مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية، قائلًا: الدنيا اتغيرت، والغنا في الأوبرا مش لازم يقتصر على الشكل الكلاسيكي فقط، لكن ممكن نقدم ألوان مختلفة بشرط إنه مايكونش في ابتذال.

وعبر "شاندو" في تصريحات صحفية، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الـ 24 من مهرجان الموسيقى العربية، وكونه أحد  المشاركين في أوبريت من ألحان صلاح الشرنوبي وتأليف صفوت زينهم "يا طيبة طيبة بناسك".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل