المحتوى الرئيسى

مباشر.. الزمالك 2 - 1 المقاولون العرب.. طرد ساسي

10/19 21:52

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد سبع نقاط وهو نفس رصيد المقاولون العرب إلا أن الأخير يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

وفي حال فوز أي فريق من مباراة اليوم سيتصدر الدوري مؤقتًا حيث يأتي الأهلي الصدارة بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

تشكيل الزمالك: محمد عواد - محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حمدي النقاز - طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أوناجم - مصطفى محمد.

فرجاني ساسي حاول في الدقيقة السادسة من بداية المباراة تسجيل هدف أول لصالح الزمالك بعد عرضية رائعة من أوناجم يحولها التونسي برأسية وسط غياب دفاعي لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 12 نجح محمد سالم لاعب المقاولون العرب في تسجيل هدف أول لصالح الذئاب بعد عرضية رائعة من عبد الله ياسين تصل الكرة لسالم بعد مرور الكرة من أمام محمد عواد ليسدد في مرمى خالي وتصبح النتيجة (1-0).

وفي الدقيقة 15 من زمن أحداث الشوط الأول نجح فرجاني ساسي أن يسجل هدف التعادل سريعًا لصالح الزمالك من كرة رأسية رائعة بعد عرضية من أحمد سيد "زيزو" لتصبح النتيجة (1-1).

وكاد زيزو أن يسجل الهدف الثاني للزمالك بعد استقباله كرة من حمدي النقاز ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى في الدقيقة 26.

واستطاع أحمد سيد "زيزو" أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل أبو السعود في التصدي لها.

وحاول أوناجم أن يسجل هدف الزمالك الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54 لكن تمر الكرة بجوار المرمى.

وأجرى ميتشو التبديل الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 63 بخروج مصطفى محمد ليشارك بدلاً منه خالد بوطيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل