المحتوى الرئيسى

استبعاد هازارد من مباراة ريال مدريد ضد مايوركا بسبب مولوده الجديد

10/19 12:24

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، منذ قليل، قائمة فريقه لمواجهة فريق ريال مايوركا، المقرر لها في تمام التاسعة مساء، اليوم السبت، على ملعب "إيبيروستار"، معقل مايوركا، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019-2020.

وتشهد قائمة الفريق الملكي لمباراة اليوم عدة غيابات لأسباب مختلفة، من بينهم: داني كارفاخال، أسينسيو، ناتشو، لوكا مودريتش، توني كروس، جاريث بيل، ولوكاس فاسكيز بسبب الإصابة، كما قرر زيدان استبعاد البلجيكي إيدين هازارد بعدما أنجب مولوده الرابع.

وتضم قائمة ريال مدريد لهذه المباراة كل من:

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الـ 18 برصيد 7 نقاط.

في سياق مختلف، ذكرت تقارير إسبانية أن ريال مدريد يفاضل بين الثنائي محمد صلاح وساديو ماني للتعاقد مع أحدهما في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

وأشار موقع Central Defense الإسباني إلى أن إدارة التعاقدات بريال مدريد تتابع الثنائي صلاح وماني هذا الموسم من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة الريدز نهاية الموسم للتعاقد مع أحدهما.

ويأمل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في تعويض رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل المحتمل عن قلعة سانتياجو برنابيو، في ظل جلوسه المتكرر على دكة بدلاء الفريق الملكي.

وتحدث ساديو ماني عن تفاصيل خلافه مع محمد صلاح خلال المباراة التي جمعتهما بفريق بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي أول أمس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل