المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريقين بمنزل وحظيرة ونفوق 7 رؤوس ماشية ببني سويف

10/19 11:44

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم، على حريق شب بمنزل من طابق واحد بقرية "البرانقة"، التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، دون إصابات أو وقوع حالات وفاة.

وأسفر الحريق عن نفوق رأسين ماشية وإصابة أخرى، كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق بحظيرة ماشية بقرية "الزيتون" التابعة لمركز ناصر، ما أسفر عن نفوق 5 رؤوس مواشي.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا، بنشوب حريق بمنزل بقرية البرانقة، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن على رأس سيارة إطفاء إلى مكان الحريق حيث تم السيطرة عليه وإخماد النيران.

وتبين من المعاينة نشوب الرحيق بمنزل مكون من طابق واحد على مساحة 80 متر تقريباً، يمتلكه "نزيه. ب. أ"، 40 عاما، عامل، مقيم قرية البرانقة، ما تسبب في نفوق وإصابة ثلاث رؤوس ماشية.

كما تبين أنه بسؤال زوجة مالك المنزل، رجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم تتهم أحد، ونفت الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال ومعاينة مكان الحريق، وتحرر المحضر رقم 14419 جنح مركز شرطة ببا.

كما تلقى مدير أمن بني سويف إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر بنشوب حريق بحظيرة ماشية، بقرية الزيتون، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتبين من المعاينة نشوب الحريق بحظيرة ماشية من البلوك الأبيض علي مساحة 80 مترا، ومسقوفة بعروق خشبية وبوص يمتلكها "حمادة. م.ح"، 25 عاما، فلاح، مقيم الزيتون دائرة المركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل