المحتوى الرئيسى

عمرو دياب يشعل زفاف مريم قورة وإسلام خالد بحضور نجوم الفن والمشاهير (صور)

10/19 11:24

أحيا النجم عمرو دياب مساء أمس الجمعة حفل زفاف "مريم محمد قورة" كريمة الفنانة عبير منير وشقيقة الفنانة ملك قورة والعريس إسلام خالد صلاح، وذلك داخل فندق الريتز كارلتون .

حضر الحفل الفريق أحمد شفيق وكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، ود.يحي البستاني وصلاح دياب وعدد كبير من نجوم الفن منهم ليلي علوي، سمير الاسكندراني، مصمم الازياء العالمي هاني البحيري ،فاء عامر ،نرمين الفقي ،عبير صبري ، منة فضالي ،بسام رجب ،علي ربيع ،عمرو عبد الجليل، عفاف شعيب ،لقاء سويدان،دينا فؤاد أمل رزق ،الفت عمر وشريف باهر .. بالإضافة إلى الإعلامي عمرو الليثي والإعلامي أسامة منير و كابتن عصام الحضري.

خطفت العروس أنظار الجميع بتألقها بفستان زفاف علي غرار الأميرات من تصميم العالمي هاني البحيري في أول ظهور له عقب من مشاركته في أسبوع الموضة بمدينة تولوز الفرنسية للعام الثاني علي التوالي باعتباره الأب الروحي وملهم مصممين الأزياء الشباب.

حضر النجم عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني وفدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

يُشار إلى أن الفنان عمرو دياب، تصدر المركز الأول في قوائم التريند بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بأغنيته الجديدة "تحيرك" وهي ضمن أغنيات ألبومه الجديد المنتظر "أنا غير".

وحققت أغنية "تحيرك" نجاحًا كبيرًا، فمنذ الوهلة الأولى لطرحها شغلت رواد السوشيال ميديا الذين تداولونها بشكل واسع على صفحاتهم معبرين عن إعجابهم الشديد بكلماتها، والتي تكهن بعضهم أنها موجهة خصيصًا للفنانة دينا الشربيني.

وحصدت تحيرك حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بالإضافة إلى أنها احتلت الأغنية المركز الـ 20 في تريند الفيديوهات الأكثر رواجًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، توزيع طارق مدكور.

وكان عمرو دياب قد طرح ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد بشكل منفرد، وهم "بحبه، أنا غير، يوم تلات، تحيرك، متغير".

أغنية "بحبه"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي، وقد حققت بحبه أكثر من 7 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأما عن أغنية "أنا غير" فهي من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وقد حققت أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

وأغنية "يوم تلات"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

وأثارت يوم تلات ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أن كلماتها كانت مختلفة تمامًا عما يقدمه الهضبة، وانقسمت الآراء منذ طرحها بين صفوف جمهوره، مابين مؤيد ومعارض.

فمنهم من أبدى إعجابه الشديد بهذا التجديد الذي قدمه عمرو دياب لأول مرة في أغانيه، مبررين ذلك بأن التجديد والتنويع مطلوب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل