المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: تجربة بيراميدز ناجحة بكل المقاييس..وكنا قادرين على الفوز بالدوري

10/19 07:03

تحدث أحمد حسن عميد لاعبي العالم ولاعب الأهلي والزمالك السابق، عن مستقبله خلال الفترة المقبلة عقب الاستقالة من منصبه داخل نادي بيراميدز. 

وقال "حسن"، خلال استضافته في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، إنه سعيد بالفترة التي قضاها داخل نادي بيراميدز، مشيدا بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حاليا ومالك بيراميدز السابق على خوضه تلك التجربة. 

وتابع أن تجربة نادي بيراميدز أثبتت نجاحها في الدوري المصري، وكان تجربة هامة جدا وكبيرة جدا، موضحا أنه دائما يحب التغيير ويحب أن يرى تجارب جديدة لذلك قرر الانفصال عن نادي بيراميدز والبحث عن أمر آخر. 

وأردف أن القائمين على بيراميدز هيئوا مناخ ينجح به أي مدير فني، حيث إن تركي آل الشيخ جلب فريق مميز محترم بلاعبين محترفين على أعلى مستوى، منظومة كاملة تسير بنظام مميز ومحترم. 

وأوضح أن نادي بيراميدز فرط في نقاط غالية جدا الموسم الماضي، لولا تلك النقاط لكان بيراميدز منافس قوي على الدوري، وربما كان يفوز به أيضا، "الفريق كان يمتلك كل شيء، الفريق عمل كل حاجة، نافسنا على الدوري، وصلنا نهائي الكأس، كانت تجربة ناجحة بكل المقاييس". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل