المحتوى الرئيسى

توتنهام يبحث عن استعادة الثقة أمام واتفورد

10/19 06:53

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي عاد من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي استمرت لمدة أسبوعين تقريبا. 

ويستضيف نادي توتنهام في الرابعة من عصر اليوم السبت نظيره واتفورد ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البريمير ليج في اللقاء الذي يستضيفه ملعب توتنهام الجديد. 

ويدخل نادي توتنهام الذي يحتل المركز التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة في واحدة من أكبر المفاجآت هذا الموسم، باحثا عن الانتصار الأول له منذ 6 مبارياتن حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في 6 لقاءات متتالية، بعدما كان في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويأمل ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي في إعادة الثقة للاعبين وتحقيق الانتصار الثاني له منذ 6 مباريات، حيث بعد فوز الفريق على كرستال بالاس بربعاية مقابل لا شيء بتاريخ 14 سبتمبر  ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، وبدأ الفريق بالسقوط تدريجيا، حيث تعادل الفريق بعدها أمام نادي أولمبياكوس بهدفين لكل فريق، في أولى جولات الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وعاد الفريق للمنافسة مجددا في الدوري الإنجليزي، وتلقى هزيمة مفاجئة أمام نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة من البريمير ليج بعدما كان متقدما بهدف عن طريق هاري كين تمكن ليستر من العودة للقاء وتحقيق الثلاث نقاط، وربما كانت تلك هي بداية السقوط لرفاق ماوريسيو بوتشتينو، حيث خرج الفريق من بعدها بأربعة أيام من كأس الرابطة الإنجليزية على يد كولشستر يونايتد أحد فرق الدرجة الثانية الإنجليزية بعد الهزيمة بركلات الترجيح. 

وفاز الفريق بعدها على ساوثهامبتون وسط أداء متراجع بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج. 

وفي دوري الأبطال تلقى توتنهام هزيمة تاريخية على ملعبه ووسط جماهيره أمام نادي بايرن ميونخ بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أصعب النتائج التي مرت على المدير الفني ماوريسيو بوتشيتنو. 

واستمر الفريق في مسلسل إهدار النقاط والأداء السيء في الدوري الإنجليزي بعد عودته أمام برايتون، والهزيمة بثلاثية مقابل لا شيء أمام واحد من الفرق التي تنافس على الهبوط هذا الموسم، وسط مطالبات برحيل المدير الفني بوتشتينو الذي أكد أنه مستمر مع الفريق. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل