المحتوى الرئيسى

فينالدوم عن إمكانية تحقيق دوري اللاهزيمة: لا نفكر بالأمر.. ولكن يمكننا فعلها

10/19 06:18

فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي

تحدث الهولندي جورجينو فينالدوم عن فكرة إمكانية تحقيق نادي ليفربول الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بدون ولا هزيمة مثلما نجح نادي أرسنال خلال موسم 2003/2004. 

وكان نادي أرسنال قد تمكن تحت قيادة الفرنسي أرسين فينجر من التتويج بالدوري الإنجليزي خلال موسم 2003/2004 بدون أي هزيمة طوال الموسم في واحد من أفضل مواسم الجانرز طوال تاريخه. 

وأكد فينالدوم أنه لا يتحدث هو وزملائه حول التتويج بدوري اللاهزيمة في الفترة الحالية، وكل تركيز الفريق منصب حول الفوز بموقعة الأولد ترافورد يوم الأحد المقبل. 

ويتصدر نادي ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة طوال ال8 مباريات التي خاضهم الفريق حتى الآن.

وأشار فينالدوم خلال تصريحات ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه من الممكن أن يحقق ليفربول دوري اللاهزيمة هذا الموسم، متابعا: "لا يعرف أحد كيف ستسير الأمور هذا الموسم كان لدينا بعض الحظ حتى الآن، فضلا عن العمل الشاق الذي بذله اللاعبين ولكن في النهاية يمكن أن يحدث ذلك". 

وأردف: "نحن لا نفكر في الفوز بدوري اللا هزيمة أن تحقيق إنجاز أرسنال خلال هذا الموسم، نحاول فقط أن نعطي كل مباراة حقها، ونركز فيها قدر المستطاع للخروج بأفضل نتيجة ممكنة". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل