المحتوى الرئيسى

شركات بتروكيماويات إماراتية تتألق في معرض K 2019 بألمانيا

10/18 13:02

تشارك كل من بروج وبورياليس ونوفا للكيماويات في معرض K 2019 الذي انطلقت فعالياته، الأربعاء، في مدينة دوسلدورف بألمانيا ويستمر حتى 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

ويؤكد شعار معرض K 2019 "نبني المستقبل معا" حرص الشركات على التعاون الوثيق مع الشركاء حول العالم لإنتاج حلول مميزة ومتنوعة من البولي أوليفينات لمستقبل أكثر استدامة.

 كما أن تحقيق هذا التحول من نظام الإنتاج الحالي المعتمد على استخدام المواد الخام في التصنيع إلى نظام الإنتاج الدائري مستقبلا سيشكل تحديا ومهمة صعبة وإن كانت قابلة للإنجاز ما يتطلب تعزيز الابتكار والتعاون بين شركات القطاع كافة.

وتتشارك شركة بروج وبورياليس ونوفا للكيماويات في التزامها بتسخير خبراتها ومكانتها العالمية لتعزيز تبني اقتصاد البلاستيك الدائري.

وتعمل شركة بروج الإماراتية على بناء أكبر وحدة تكسير لمزيج المواد الخام بالعالم في منطقة الرويس بأبوظبي، وذلك في إطار سعيها لتحقيق طموحاتها التنموية بمضاعفة طاقتها الإنتاجية السنوية الحالية المقدرة بنحو 4.5 مليون طن بحلول عام 2030.

وتساهم الوحدة الجديدة في زيادة الطاقة الإنتاجية الإجمالية السنوية للشركة من البولي أوليفينات إلى 5 ملايين طن سنويا عند اكتمالها.

كما ستقوم شركة بروج بزيادة إنتاجها من البولي إيثيلين الأسود مسبق التركيب الخاص بتطبيقات أنابيب الضغط خلال عام 2020.

ويلبي هذا الاستثمار الطلب المتزايد على مواد تصنيع الأنابيب مسبقة التركيب من الصين والاقتصادات الناشئة الأخرى التي تواصل استثماراتها في تحديث البنية التحتية لمرافقها الخدمية.

وقال ويم رولز الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد: "تلتزم بروج بتوفير حلول بلاستيكية مبتكرة تمتاز بأهميتها وفائدتها في تعزيز الأعمال ومواجهة التحديات العالمية".

وفي السياق ذاته، تستعرض شركة بورياليس خلال معرض K 2019 الوسائل المتعددة التي تعتمدها في التعبير عن التزامها بتبني اقتصاد البلاستيك الدائري.

ويعبر شعار المعرض "نبني المستقبل معا" عن أهمية التعاون مع الشركاء والعملاء وتأكيد الالتزام بتعزيز مستوى القيمة عبر الابتكار، فضلا عن زيادة الاهتمام بإعادة تدوير البلاستيك.

وقال ألفريد ستيرن الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس: "إن تفعيل التعاون مع عملائنا وشركائنا في سلسلة القيمة قد مكننا من اتخاذ خطوات كبيرة نحو تحقيق اقتصاد بلاستيكي دائري".

وتابع "نشعر بالفخر والسعادة لتمكننا من استعراض أحدث قصص نجاحنا في معرض K 2019 التي ما كنا لنحققها لولا التعاون".

"سابك".. الثالثة عالميا في صناعة البتروكيماويات تطمح في المزيد

وأكد أننا نقوم بتسخير عقليتنا القائمة على أساس التدوير في تصميم وتطوير وطرح هذه الحلول الجديدة من البولي أوليفينات في الأسواق بما تتميز به من قابلية إعادة التدوير.

وأضاف أننا نتطلع قدما لمشاركة هذه الابتكارات مع زوارنا في معرض K 2019.

وتستعرض نوفا للكيماويات معرض K 2019 بطرح ثلاثة منتجات وتقنيات جديدة تدعم رسالتها في مساعدة شركات الصناعات البلاستيكية التحويلية وأصحاب العلامات التجارية بإحراز تقدم في مجال اقتصاد البلاستيك الدائري.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل