المحتوى الرئيسى

تقديم 26 خدمة عبر الشباك الواحد بكهرباء شمال الدلتا

10/18 12:43

قال المهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن الشركة حولت الخطوط الهوائية المارة أعلى الكتل السكنية إلى كابلات أرضية، وأن تكلفة ماجرى تنفيذه بخطة الاستبدالات بلغ 66.6 مليون جنيه.

وأشارعسل إلى تفعيل دور مركز تلقي الشكاوى على الرقم الموحد 121، ونشر ثقافة التعامل مع الخط الساخن للمشتركين مما أنعكس على زيادة عدد البلاغات المقدمة للمركز.

وأكد رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء مضاعفه عدد العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى وتحديث الأجهزة، وعمل منظومة تحليل للشكاوى الفنية والتجارية للوقوف على نقاط الضعف في الشبكة والمشاكل المتكررة، وحلها نهائيا في أقل وقت ممكن للوصول لنسبة ردود على الشكاوى بلغت 100%.

وأضاف عسل أنه جرى تطوير برامج خدمة العملاء لتقديم خدمات الشباك الواحد بإجمالي 26 خدمة بالإضافة لربط أنظمة الاشتراكات – نظام مسبوق الدفع – الكشف وقراءات العدادات، وتخصيص موقع الشركة للإبلاغ عن القراءات عن طريق الأنترنت، وكذلك تطبيق محمول بنظام الاندرويد.

وتابع عسل أنه يمكن أيضا استقبال القراءات من خلال WhatsApp وأرقام خاصة بمركز الإصدار ومن خلال الرقم الموحد 121، كما جُهز مركز خدمة عملاء وجاري تشغيله بمباني القطاعات، للتيسير على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن تواجدهم، وفي مكاتب البريد وأماكن الهيئة العامة (للتأمينات والمعاشات) والنوادي الاجتماعية لتسهيل عملية الشحن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل