المحتوى الرئيسى

تزوجته عرفيا وعلمت بثرائه.. سيدة تستدرج طليقها بـ"فتاة ليل" لسرقته

10/18 11:53

استعانت سيدة أربعينية بفتاة "لعوب" و4 شباب من أصدقائها؛ للانتقام من زوجها وسرقته، إذ تمكنت الفتاة من استدراج الزوج بزعم إقامة علاقة جنسية بينهما في منزله بالأميرية، وتولت المتهمة الرئيسية وباقي المتهمين توثيق المجني عليه بالحبال والاستيلاء على مفتاح سيارته وسرقتها.

كان العميد هيثم فؤاد مأمور قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغا من "ا.ا" بالمعاش باكتشافه سرقة السيارة ملكه كانت توقف أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وأخطر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وكلف اللواء حازم البدوي نائب المدير العام، بكشف لغز سرقة السيارة وضبط المتهمين، وكشفت التحريات تحت إشراف العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع الشمال، زيف رواية المبلغ واعتياده استضافة النساء بمسكنه.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "و.ح"، و"ف.ج" مطلوب التنفيذ عليها في حكمي إيصال أمانة، و"ن.ص" حاصل على دبلوم صنايع، و"ك.ش"، وتمكن الرواد محمد عبد المنعم، وإسلام أبو الخير وحامد محسن، ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من الأولى وأقرت الأولى بأنه نظرًا لسابقة زواجها عرفيًا من المُبلِّغ وعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع باقي المتهمين، وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية للتواصل هاتفيا مع المجني عليه وقيامها باستقطابه لدعوتها إلى منزله حيث اتفقا على التقابل بمسكنه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل