المحتوى الرئيسى

وفد المستثمرين المصريين بالخارج عن "العلمين": مدينة عالمية على أرض مصر

10/17 19:12

زار وفد من المستثمرين المصريين بالخارج، بصحبة سفيرة الهجرة، مشروع الأبراج المطلة على ساحل البحر المتوسط في العلمين، ومشروع المدينة الترفيهية المكون من 42 منشأة، وتجولوا في الممشى السياحي المطل على ساحل البحر ومارينا اليخوت.

‏‎من جانبها، قالت الوزيرة إن ما تشهده مدينة العلمين الجديدة من طفرة إنشائية حديثة يعبر عن طبيعة توجه الدولة المصرية المستقبلي نحو مصرنا الجديدة المتطورة والرائدة، كذلك يعكس الأفكار الخلاقة للقيادة السياسية بهدف استغلال الساحل الشمالي المصري بصورة أكثر تأثيرا وفعالية، فمدينة العلمين ستصبح وجهة ثقافية وتجارية وسياحية وتعليمية للمصريين وغيرهم ما يجعل منها مقصدا طوال العام.

‏‎من جهتهم، أعرب أعضاء الوفد من المستثمرين عن انبهارهم بكل ما شاهدوه من مشروعات تنموية مختلفة بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدين أنها خلال فترة وجيزة ستصبح مدينة عالمية على أرض مصر تضاهي في جمالها ورونقها وتطورها أكبر المدن الحديثة على مستوى العالم، وقد أعلن عدد منهم عن عزمه الاستثمار في المدينة لأن ما شاهدوه كان حافزا قويا لاتخاذ مثل هذا القرار.

‏‎كما حرص الوفد على التقاط عدة صور تذكارية في كل جولة، مرددين هتاف "تحيا مصر"، ومؤكدين على ما لمسوه من أمن وأمان واستقرار في وطنهم الأم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل