المحتوى الرئيسى

نجل نجم "طرزان" يقتل والدته قبل إطلاق الشرطة النار عليه في كاليفورنيا

10/17 10:18

قتل نجل نجم فيلم "طرزان" رون إيل والدته قبل أن تطلق الشرطة النار عليه يوم الثلاثاء، وفقا لمكتب شريف مقاطعة سانتا باربرا.

وقالت إدارة الشرطة ان فاليري لوندين ايلي (62 عاما) طعنت حتى الموت في المنزل الذي شاركت فيه مع زوجها من قبل ابنها كاميرون ايلي البالغ من العمر 30 عاما.

وقال الملازم إريك راني لشبكة سي إن إن إن رون إيل كان في المنزل في ذلك الوقت، لكنه لم يصب بأذى. تم نقله إلى المستشفى كإجراء وقائي، حيث تم تقييمه وإطلاق سراحه لاحقًا.

بدأ الحادث باستدعاء رقم النجدة 911 حول نزاع عائلي في منزل الممثل في هوب رانش، كاليفورنيا، وفقًا لمكتب الشرطة. عندما وصلت الشرطة في الساعة 8: 15، وجدوا أن فاليري إيلي قد ماتت متأثرة بجروح طعنية متعددة، حسبما قال مكتب رئيس الشرطة.

أخبر رون ايلي أحد أفراد الأسرة بأنه الشخص الذي طعن زوجته، بحسب الملازم راني. ثم قام الشرطة بتفتيش المنزل والمنطقة المحيطة به بحثًا عن كاميرون إيلي، فوجدوه خارج المنزل وواجهوه.

إيلي، 81 عامًا، ممثل وروائي اشتهر بلعب دور الشخصية الرائدة في المسلسل التلفزيوني "طرزان" في الستينيات الذي تم بثه على قناة NBC بين عامي 1966 و1968.

كان طرزان شخصية خيالية أثارتها القردة في الغابة الإفريقية، من كتاب أصدره إدغار رايس بوروز عام 1914، لعب إيل دورًا رئيسيًا في فيلم Doc Savage: The Man of Bronze عام 1975، كما كانت الراحلة كانت السيدة لوندين ملكة جمال فلوريدا السابقة، للزوجين أيضًا ابنتان، كيرستن وكيتلاند.

وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية، التحق كاميرون إيل بمدرسة النخبة الأكاديمية الخاصة بجامعة Philips Exeter في نيو هامبشاير، قبل الذهاب إلى جامعة هارفارد.

استقال رون ايلي من شوبيز بين عامي 2001 و14 قبل أن يعود إلى الشاشة الصغيرة للعب دور شيخ أميش في فيلم مدى الحياة ويتوقع أميش.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل