المحتوى الرئيسى

فيديو.. سلجادو يطمئن جماهير ريال مدريد على مستقبل الفريق مع زيدان

10/17 07:02

طمأن ميشيل سلجادو، لاعب ريال مدريد الإسباني الأسبق، جماهير الفريق الملكي على مستقبل "الميرنجي" تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعد الإسباني سلجادو أحد أساطير ريال مدريد، إذ لعب للفريق لمدة 10 مواسم متتالية بين عامي 1999 وحتى عام 2009، وتوج معه بـ11 لقبا متنوعا، منها 4 ألقاب للدوري الإسباني، ولقبان لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب سوبر إسباني، ولقب سوبر أوروبي، ولقب كأس الانتركونتيننتال.

سلجادو قال في تصريحات خاصة للعين الرياضية: "الشيء الوحيد الذي يحتاجه ريال مدريد حاليا هو الوقت، الفريق على رأس جدول ترتيب الليجا، لذلك ليس هناك حاجة للقلق".

وأضاف: "الريال لديه لاعبون رائعون، وزيدان موجود حاليا ويعمل على تسوية جميع الأوضاع، والفريق كما قلت في الصدارة، لذلك لا أجد مشكلة تتعلق بالريال، فهو الفريق الأفضل في إسبانيا حاليا".

ويتصدر "البلانكوس" جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، حصدها من 5 انتصارات و3 تعادلات، بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة الذي يحتل المركز الثاني.

وأشاد سلجادو بزيدان قائلاً: "زيدان هو الرجل المناسب في ريال مدريد، فاز بـ3 ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا، ولديه فريق بات يسير بشكل جيد بعد الوضعية الصعبة في الموسم الماضي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل