المحتوى الرئيسى

إشاعة : سنري ريماستر Demon's Souls على منصة PlayStation 5 !

10/17 07:02

الرئيسية أخبار إشاعات Demon's Souls PlayStation PlayStation 5 إشاعة : سنري ريماستر Demon's Souls على منصة PlayStation 5 !

إشاعة : سنري ريماستر Demon's Souls على منصة PlayStation 5 !

Ahmed Yousry أكتوبر 16, 2019

إشاعة جديدة تصدر اليوم وتؤكد لنا أن ريماستر Demon's Souls لن يتم إصداره على PlayStation 4 بل سيكون متوفراً على PlayStation 5.

خلال الفترة الماضية سمعنا العديد من الإشاعات والتسريبات حول إصدار ريماستر Demon's Souls على منصة PlayStation 4 ، ولكن حتى الآن لم يخرج إستوديو From Software ليؤكد أو ينفي أي إشاعة من تلك الإشاعات واللاعبين يريدون أي معلومات رسمية.

اليوم نُشارككم تسريب / إشاعة أخرى من أحد المسربين على تويتر بإسم Tidux والذي أوضح في تغريدة أن لعبة Demon's Souls سيتم إصدارها كواحدة من حصريات الإطلاق لمنصة PlayStation 5 ، أيضاً أكد أن النسخة الريماستر من تطوير Bluepoint Games.

للعلم فإن إستوديو Bluepoint Games كان قد أكد سابقاً أنه يعمل على ريماستر / ريميك ضخم لمنصة PlayStation 5 ولكنه لا يستطيع مشاركة أي شئ حالياً ، هل بالفعل سنرى ريميك Demon's Souls من هذا الإستوديو الرائع الذي قدم لنا ريميك Shadows of The Colossus ؟ ، منصة PlayStation 5 سيتم إصدارها في موسم أعياد 2020 وسنتعرف على كل التفاصيل الرسمية في أوائل عام 2020.

Demon’s Souls Remastered is a launch title for the #PS5. Developed by Bluepoint Games. pic.twitter.com/2c5xKQ2wV3

— Tidux (@Tidux) October 15, 2019

إشاعة : سنري ريماستر Demon's Souls على منصة PlayStation 5 ! Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 16, 2019 Rating: 5

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل