المحتوى الرئيسى

طارق حامد ينفي خلافه مع إدارة الزمالك

10/17 07:02

نفى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك المصري، وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي، مشيرا إلى أنه إذا اختلف مع الإدارة سيتم حل الأمر في الغرف المغلقة بعيدا عن وسائل الإعلام.

وكان لاعب الوسط المصري كتب عبر حسابه عبر "أنستقرام" قبل أيام: "انتظرت وصبرت كثيراً من أجل من أحبهم ويحبونني، لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى"، بالتزامن مع مطالبته بتعديل عقده ورفع راتبه، ما دفع متابعيه للاعتقاد أن ما كتبه هو رسائل موجهة لإدارة الزمالك.

وقال حامد في تصريحات تلفزيونية: "كل الشائعات المتداولة بخصوص وجود مشاكل مع إدارة النادي غير صحيحة، مرتضى منصور رئيس النادي أخبرني بأنني سأحصل على كل ما أريده".

وتابع: "أنا سعيد في الزمالك، وتصريحات رئيس النادي تكفيني، إذا وجدت مشاكل سيتم حلها في الغرف المغلقة وليس في وسائل الإعلام".

وأوضح اللاعب أن الزمالك يترقب مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة، سواء محليا في الدوري المصري، أو دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يتطلب تركيز كل اللاعبين.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى، المشرف على الكرة، اجتمع باللاعب ووكيل أعماله لحسم ملف تعديل عقده، مشيرا إلى أن طارق حامد يستحق زيادة راتبه السنوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل