المحتوى الرئيسى

فيراتي: ولدت لأكون لاعب كرة.. واستفدت من قصر قامتي - بالجول

10/17 01:05

قال ماركو فيراتي، نجم وسط منتخب إيطاليا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه ولد ليلعب كرة القدم ، حيث بدأ مسيرته بالقيام بالأشياء بمفرده”مؤكدا أنه يجب عليه تسجيل المزيد من الأهداف.

وظهر فيراتي خلال حديثه مع” آر إم سي سبورت” في فرنسا لمناقشة أسلوبه في اللعب وحياته المهنية ، بعد أيام فقط من قيادة إيطاليا للمرة الأولى في فوزه على ليختنشتاين 5-0.

وتابع في تصريحات أبرزتها شبكة فوتبول إيطاليا: “أفضل أن أتنازل عن هدف بدلاً من مجرد رفع الكرة في الملعب دون أن يكون لدي فكرة واضحة عن الجهة التي سأمر بها. قال فيراتي ، أنا أكره ذلك ، لا يمكنني فعله ولن أفعل ذلك.

وواصل: “يصعب شرحه. أعتقد فقط أن بعض الناس قد ولدوا للعب كرة القدم ، لذلك قدميك تبدأ في فعل الأشياء بأنفسهم. قد تظن أنني مجنون لقول ذلك ، لكن في بعض الأحيان لا أدرك أنني أفعل ذلك.

واستمر في حديثه:”لديّ طريقتي الخاصة في اللعب ، لذا أحاول أن أتبع ذلك وليس لتغيير الأشياء أكثر من اللازم. لقد كنت محظوظًا لوجود مدربين يرون كرة القدم بنفس الطريقة التي أرغب فيها في التملك ومحاولة السماح لي بالرحيل مع غريزتي. يعجبني حقًا الدور الذي أقوم به في الفريق “.

وأضاف:”أعتقد أنه إذا قمت فقط بإنشاء مساحة صغيرة ، فيمكنك القيام بتمريرة جيدة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن ننظر باستمرار حولنا ونرى أين زملائي في الفريق ، لذلك بحلول الوقت الذي تصلني الكرة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل