المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى: سننظم احتفالة كبيرة لـ"كوماندوز" اليد بحضور فريق كرة القدم

10/17 00:34

أحمد الأحمر مع لاعبي فريق اليد لحظة وصولهم مطار القاهرة

قدم أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الشكر إلى فريق كرة اليد بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية الأبطال، في الرأس الأخضر، على حساب سبورتينج، بنتيجة 32-31، يوم الإثنين الماضي.

وقال أمير مرتضى، في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم: "بشكر كل اللاعبين على الروح القتالية وتحقيق اللقب الأفريقي، وبشكر جمهور الزمالك العظي الداعم دائمًا لفريق اليد رغم الظروف التي يمر بها النادي في بعض الأوقات".

وتابع قائلًا على جمهور الزمالك: "دي أقل حاجة نقدر نقدمها للجمهور لأنهم يستاهلوا كل شئ، جمهور الزمالك بيكتب اسمه بالذهب".

وأضاف: "إن شاء الله سننظم احتفالية لفريق اليد تليق بهم وبالإنجاز الذي حققوه، وستكون الإحتفالية بحضور فريق كرة القدم".

وحقق كوماندوز اليد بنادى الزمالك، إنجازاً تاريخياً، كأكثر الأندية حصولاً على البطولة، بـ12 لقباً، متفوقين على فريق المجمع البترولى الجزائرى (مولودية الجزائر) سابقًا، صاحب الـ11 لقباً، وشهد مشوار الفريق الأبيض بالبطولة تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات، بالفوز على ديسبورتيفو دى برايا بنتيجة 45 - 25، وإيتوال دو كونجو الكونغولى بنتيجة 41 - 26، وفاب الكاميرونى بنتيجة 28 - 23، ثم وداد سمارة المغربى بنتيجة 38 - 32، والفوز على نظيره إنتر كلوب الأنجولى بنتيجة 30 - 18 في الدور قبل النهائي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة، قادمة من الرأس الأخضر، في السادسة من صباح أمس الأربعاء.

وكانت جماهير الزمالك في استقبال البعثة، ووصل عددهم إلى ما يقرب 3 آلاف مشجع.

وحرص أحمد جلال ابراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال البعثة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل