المحتوى الرئيسى

من كواليس عيد ميلاد مكة.. سجادة الصلاة "مفروشة دائما" في منزل صلاح

10/16 21:01

بطريقة خاصة ومختلفة، قرر النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة، مستعينا بأسطورة بولينيزية قديمة عن قُدمت في فيلم أنيميشن شهير اسمه "موانا".

ونشر "مومو" صورتين من الاحتفال بعيد ميلاد ابنته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر في الأولى مع مكة وهما يرتيدان أزياء من الفيلم، الأولى تحمل فيها "التورتة"، والثانية يقفان وفي يد صلاح "خطاف" ماوي السحري.

وكتب أبو مكة معلقا على الصور "أنا، ماوي، أقدم لكم موانا! عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

لم تكن هذه التفاصيل فقط هي كل ما لفت انتباه المتابعين، الذين اهتموا بالتدقيق في الصور لمعرفة كواليس الاحتفال بعيد ميلاد "مكة"، فلاحظوا سجادة الصلاة مفروشة على الأرض في خلفية الصورتين.

ويتضح من الصور أن سجادة الصلاة لها مكان محدد وثابت في منزل محمد صلاح بمدينة ليفربول.

موانا وياليكي، شخصية أسطورية تعمل رحالة بحرية، وهي الابنة الوحيدة لزعيم في سلسلة طويلة من الملاحين، وتدور الأسطورة حول لعنة تحل بالجزيرة التي تعيش بها، وتجعل الصيادين هناك غير قادرين على أن يصطادوا أي سمكة وتفسد المحاصيل.

تعلم موانا أن الدميجوي ماوي تسبب في حدوث هذه الكارثة، عن طريق سرقة قلب الإلهة "تي فيتي"، والطريقة الوحيدة لشفاء الجزيرة هي إعادة قلب "تي فيتي"، لذلك تنطلق موانا في رحلة ملحمية عبر المحيط الهادئ، ويستند الفيلم على قصص من الأساطير البولينيزية (مجموعة كبيرة لأكثر من 1000 جزيرة مبعثرة في المحيط الهادي).

قدمت شركة ديزني الأسطورة في فيلم "أنيميشن"، عام 2016، أخرجه رون كليمنتس وجون موسكر، ومن تأليف دون هول وكريس ويليامز، وحصل على ترشيحين لجوائز الأوسكار في حفل النسخة التاسعة والثمانين: الأولى عن أفضل فيلم رسوم متحركة، والأخرى لأفضل أغنية أصلية.

وكان محمد صلاح تعرض لانتقادات حادة عقب نشره صورًا من جلسة تصوير تابعة لمجلة GQ العالمية، برفقة عارضة أزياء برازيلية.

نعرض أول تعليق من اللاعب المصري محمد صلاح على السخرية من صورة مع عارضة الأزياء البرازيلية

في عزاء احد الضباط القدامى الأيرلنديين، فوجئ المشيعون بصوت الفقيد ينبعث من داخل التابوت بعد انزاله في القبر، طالباً اخراجه، قبل ان يوضح أنها مزحة لتوديع أصدقائه

أكد ويستربيك على أن الشاب ذكر أن لديه إخوة وأخوات يعيشون في المزرعة، هو الأكبر سناً بينهم، ويريد إنهاء الطريقة التي كانوا يعيشون بها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل