المحتوى الرئيسى

5 فوائد لعلاج الوجه بالأكسجين

10/16 06:28

أعراض نقص الأكسجين في الدم

تقلل من خطر العدوى التنفسية..فوائد غسل اليدين

تعالج حروق الجلد.. فوائد مذهلة لـ"باكت" الشاي المستعملة

تقوي الذاكرة وتحمي من الزهايمر.. فوائد تناول الشوكولاتة

لا يوجد منتج معجزة يمكن أن يمنحك بشرة متوهجة طوال الليل ولكن يحتاج إلى الرعاية المناسبة والالتزام. لا يمكن أن تمنحك طبقات المكياج الشعور الذي تشعرين به عندما يكون لديك بشرة جميلة بشكل طبيعي. وعلاج الوجه بالأكسجين يساعدك على تحقيق ذلك. فما هو وجه الأكسجين بالضبط وماذا يفعل؟، يستعرض التقرير التالي فوائد الأكسجين على الوجه، بحسب موقع "ستايل كريز" المتخصص في الجمال.

الكولاجين هو البروتين الذي يجعل الخلايا تلتصق ببعضها البعض، ما يوفر قوة ومرونة لبشرتك. عندما يضعف الكولاجين (مع تقدم العمر)، تظهر التجاعيد.

واحدة من أكبر فوائد الأكسجين في الوجه هي زيادة الكولاجين التي تعطيها لبشرتك، ما يجعلها قوية وتقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يساعد وجه الأكسجين الجلد على استخدام الأكسجين والمواد المغذية والفيتامينات التي غرست فيه. هذا يعزز عملية إزالة السموم من جلدك، يزيل آثار التلوث، والتعرض للشمس، وتقلب النظام الغذائي ويساعد في إصلاح وتجديد خلايا الجلد.

تتمتع خلايا الجلد لدينا بعمر محدود. تموت، وخلايا جديدة تحل محلهم. الأكسجين ضروري لتجديد الخلايا. يزيد من معدل نمو الخلايا الجديدة، والتي بدورها تساعد في علاج ندبات (من حب الشباب). يعطي وجه الأكسجين جرعة إضافية من الأكسجين لخلايا جلدك، ما يساعد على سرعة دوران الخلايا.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل