المحتوى الرئيسى

في أقل من 24 ساعة.. جينيفر أنيستون تجذب 2.6 مليون متابع عبر إنستجرام

10/16 02:15

انضمت الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنيستون إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأثارت ضجة كبيرة بأول صورة تنشرها على حساباها التي دشنته اليوم، مع الفنانين كورتيني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات ليبان، نجوم مسلسل "Friends" الشهير.

وكتبت أنيستون على أول صورة تنشرها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام: "والآن نحن أصدقاء على الإنستجرام أيضًا، مرحبا إنستجرام.

صورة أنيستون مع أصدقائها، أبطال مسلسل "Friends" الذي يرتبط بذكريات شباب وطفولة ملايين الأشخاص حول العالم، حصلت على أكثر من 4 ملايين و450 ألف "لايك" في أقل من 8 ساعات فقط، بالإضافة إلى آلاف التعليقات.

And now we’re Instagram FRIENDS too. HI INSTAGRAM

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on Oct 15, 2019 at 6:03am PDT

استعانة جينيفر بصورة مع أبطال "Friends" بالطبع كان لها تأثير في انتشار الحساب بصورة واسعة جدا، ففي أقل من 24 ساعة، أصبح يتابعها عبر إنستجرام حوالي 2.6 مليون حساب والعدد يزداد.

تأتي تجربة أنيستون في وسائل التواصل الاجتماعي بالتزامن مع استعدادها لبرنامج تقده عبر منصة تلفزيون "أبل" Apple TV + الجديدة، اسمه The Morning Show.

وتحدثت أنيستون عن أجزاء انضمامها لإنستجرام خلال لقاء تلفزيوني قائلة "أعتقد أنه شيء يمثل جزءًا من عالمنا الآن، ويمنحك في الواقع نوع من السيطرة على الإشاعات التي تنتشر وتصحيح بعض الأخطاء وبعض الأشياء السخيفة التي يعرف الله أنها غالبا إشاعات".

نعرض أول تعليق من اللاعب المصري محمد صلاح على السخرية من صورة مع عارضة الأزياء البرازيلية

في عزاء احد الضباط القدامى الأيرلنديين، فوجئ المشيعون بصوت الفقيد ينبعث من داخل التابوت بعد انزاله في القبر، طالباً اخراجه، قبل ان يوضح أنها مزحة لتوديع أصدقائه

مصمم ينقل الجوكر لشوراع المحروسة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل