المحتوى الرئيسى

إنفينكس تطرح HOT 8 أفضل هاتف ترفيهى فى 2019

10/15 22:02

أطلقت شركة انفينكس العلامة التجارية للهواتف الذكية المتميزة عبر الإنترنت فى الأسواق الناشئة، هاتف HOT 8  أحدث إضافة إلى سلسلة منتجاتها الترفيهية HOT المعروفة.

ويرجع سبب تسمية هوت 8 بـ «ملك الترفيه»، إلى استخدام بطارية بقوة 5000 مللى أمبير  وشاشة HD + بحجم 6.6 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية ووضع تحسين التجربة الصوتية DIRAC كسمات أساسية، وسيتيح HOT 8 للمستهلكين الاستمتاع بعالم جديد من الترفيه فى متناول أيديهم.

وتعتبر سلسلة هواتف HOT من الفئة المتوسطة المصممة خصيصًا للشباب الذين يعشقون الترفيه  من خلال تجسيد روح العلامة التجارية لشركة Infinix فى تقديم أحدث التقنيات بأسعار معقولة.

وتهدف سلسلة Infinix HOT إلى تمكين الشباب من التمتع بتجربة ترفيهية لا حدود لها من خلال الشبكات الاجتماعية والألعاب والبث والحفلات وجمع كل هذه المميزات فى هاتف واحد.

من جانبه قال بنيامين جيانغ المدير الإدارى لشركة Infinix Mobile: «إن إطلاق هاتف HOT 8 هو مثال رائع على أن Infinix لا تدخر أى جهد فى الوفاء بوعدها بتقديم الافضل للمستخدم من خلال دمج بطارية أكبر وشاشة أكبر وميزات رئيسية أخرى.

وتابع جيانغ: «لا نهدف فقط إلى إرضاء رغبات المستهلكين الترفيهية، بل نلهمهم أيضًا لاستكشاف عالم من الإبداع بجهاز واحد

ومن أهم المميزات التى تجعل انفينكس هوت 8 أفضل هاتف ذكى ترفيهى ما يلي: 

تجربة ترفيهية بدون توقف مع بطارية 5000ميلى أمبير:

يأتى HOT 8 مع 5000 ميلى أمبير فى جسم مضغوط، يتيح عمر البطارية 4 أيام مع شحن 3 ساعات فقط من خلال تقنية الشحن السريع 2 أمبير سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بالترفيه بدون توقف طوال اليوم، سواء كان ذلك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي  أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التقاط الصور أو ممارسة الألعاب. 

ولتلبية الحاجة المتزايدة للعملاء فى استمرار بطارية الهاتف فى العمل لفترة طويلة، تعتمد HOT 8 أيضًا على الذكاء الاصطناعى لتحسين استهلاك الطاقة من خلال تعلم عادة استخدام المستهلك للتطبيق وتنفيذ استراتيجية ذكية لتوفير الطاقة.

سيكون المستهلك قادرًا على الاستمتاع بمشاهدة الفيديو والألعاب والتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعى، من خلال شاشة الهاتف الكبيرة التى يبلغ حجمها 6.6 بوصة بدقه  HD + المزودة بالسطوع والتباين الممتاز لتجربة أفضل من ذى قبل.

يتميز هاتف  HOT 8 بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13

يضم الهاتف ميزة تحسين الصوت DIRAC المتوفرة في  الهواتف الذكية السابقة من سلسة Hot لقد تم دمجها الآن مع تقنية برمجية مبتكرة تسمى Party Mode لتقوم بمزامنة أجهزة متعددة معًا لتكون مصدر إخراج صوت واحد، حيث يمكن لمجموعة من الأصدقاء الذين لديهم جهازان أو ثلاثة هواتف ذكية من طراز HOT 8 أن يجعلوا هواتفهم كسماعات بلوتوث مما يسمح لهم بزيادة تجربة حفلاتهم إلى أقصى حد.

تم تصميم Infinix دائمًا لتزويد المستخدمين بخدمات أمان أكثر اكتمالا، وتم تطبيق هذا المفهوم أيضًا فى HOT 8، ويتم تحقيقه من خلال التعرف على بصمات الأصابع والوجه، والذى يعد أكثر قوة فى حماية معلومات المستخدم ويمكن فتحه  فى خلال 0.5 ثانية.

المزيد من خيارات الألوان العصرية

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل