المحتوى الرئيسى

رحلة استعادة النفس.. سفاري سانت كاترين تبعدك عن ضغوط الحياة

10/15 20:56

لو كنت تريد أن تبتعد عن ضغوط الحياة وزحمة المواصلات وصداع النوافذ المفتوحة عبر الشاشات فليكن قرارك أن تتجه نحو الوادى المقدس طوى فى رحلة سفارى للعيش في الصحراء، بين أحضان الطبيعة الخلابة، حيث الجبال العالية والواحات الخضراء وشلالات المياه.

يقول الشيخ أحمد أبو راشد الجبالى أحد مشايخ قبيلة الجبالية والخبير فى سياحة السفارى بسانت كاترين إن الحل الوحيد للبعد عن ضغوط الحياة التواجد في البر لمدة ثلاثة أيام بدون تواصل مع العالم وحتى البعد عن التكنولوجيا واضرار الهاتف المحمول والتلفاز: "هيا إلى الصحراء لا تأخذ شيئا  ولا تترك شيئا والتخلص من الطاقة السلبية بالجسم".

أشار الجبالي إلى أن جنوب سيناء بها أماكن كثيرة تصلح للاستجمام والبعد عن الضوضاء وصخب الحياة ومنها مدينة سانت كاترين فهي أرض مباركة بجانب الطور الأيمن من الجبل الذى كلم الله النبي موسى عليه السلام به وهذا يدل على امن وامان هذه البقعة المباركة وندعو الجميع لزيارة هذا المكان المقدس.

وأشار راشد أن كاترين تم اختيارها لتكون مكان لعلاج الملك عباس وكان الرئيس الراحل انور السادات يأتي إليها كل فترة للاستجمام وذلك لنقاء جوها وهدوئها والسائحين من مختلف الجنسيات يفضلون الحضور اليها والصعود علي قمة جبلها لرؤية الشروق وتعتبر تلك اللحظة بمثابة لوحة فنية تريح الجسد والعين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل