المحتوى الرئيسى

شاب يربح 40 ألف جنيه شهريا من عمله مدرب Fortnite

10/15 20:37

ظهرت أنواع جديدة من الأعمال مع تطور التكنولوجيا وانتشارها، ومنها أعمال في مجال الترفيه، قد لا يكون البعض سمع عنها من قبل، مثل وظيفة "مدرب فورتنايت"، التي يصل راتبها الشهري إلى ألفي جنيه إسترليني.

دين فورد، شاب يبلغ من العمر 25 عاما، من شمال شرق اسكتلندا، يعمل كمدرب للعبة فورتنايت، حيث يدفع له العملاء مقابل كل ساعة يدربهم خلالها على Fortnite، ويصل راتبه الشهري إلى ألفي إسترليني، أي أكثر من 40 ألف جنيه مصري، بحسب موقع "lad bible".

دين فورد من بين هؤلاء الأشخاص الذين ساروا في المسار التقليدي في البداية، إذ استكمل التدريب المهني في مجال الغابات، ولكن بدلا من إتمام الطريق وامتهان العمل بها، قرر أن يغير مهنته ويكسب عيشه من العمل كمدرب فورتنايت.

عملاء "دين" أعمارهم مختلفة، بداية من الأطفال من سن 8 سنوات إلى أشخاص يبلغون 50 عامًا، فالعديد من عملائه آباء يرغبون في تحسين مستواهم حتى يتمكنوا من اللعب مع أطفالهم.

ويقول فورد: "إنها وظيفة أحلام، لأنك تجعل ساعاتك الخاصة ، تعمل لنفسك بشكل أساسي، إنه شعور جيد أنني أعلم أنه يمكنني القدوم في أي وقت، والخروج مع صديقتي، بدلاً من العمل في وظيفة محكومة بوقت معين".

ويرى أن السبب وراء نجاح "فورتنايت"، "بادئ ذي بدء، أنها مجانية، وهي لعبة تسبب الإدمان، وهناك الكثير من الجهود المبذولة في اللعبة، كما أن الشركة المطورة تستمع إلى متلطبات الاعبين، وإذا وقعت مشكلة يصلحونها على الفور، والألوان أيضًا، إنها جذابة جدًا للعين، خاصة للأطفال".

نعرض أول تعليق من اللاعب المصري محمد صلاح على السخرية من صورة مع عارضة الأزياء البرازيلية

الجملة التي رددها الفنان أحمد عز، سبق وأن تداولت خلال أحداث فيلم الممر، مما لاقت تفاعلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

في عزاء احد الضباط القدامى الأيرلنديين، فوجئ المشيعون بصوت الفقيد ينبعث من داخل التابوت بعد انزاله في القبر، طالباً اخراجه، قبل ان يوضح أنها مزحة لتوديع أصدقائه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل