المحتوى الرئيسى

مشاهير الفن والطرب يتضامنون مع لبنان: أجمل مكان بيتحرق

10/15 18:54

دعم عدد من مشاهير الفن في الوطن العربي شعب لبنان في كوارث الحرائق التي اندلعت، أمس الاثنين، في بلدات محافظة "قضاء عكار" شمالي لبنان.

وخلال مواقع التواصل الاجتماعي، تضامن الكثير من مشاهير الفن داخل الوطن العربي، مع لبنان وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بموقعي "تويتر" و"إنستجرام"، ومن بين هؤلاء الفنانين:

تقدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بالشكر لعناصر الدفاع المدني خلال حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، فغردت: "تحية من القلب لكل عناصر الدفاع المدني وأفواج الإطفاء والجيش اللبناني على مجهودن، الله يكون معكن ويقويكن ويحميكن ويحفظ بلادنا".

فيما دونت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "ربنا يحفظ لبنان وشعبها أجمل مكان بيتحرق، حفظك الله يا بيروت".

فيما عبرت الفنانة اللبنانية نادين نجم عن حزنها الشديد لما تعرضت له بلادها، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "يا الله احفظ بلادي وشعبها".

فيما غرد النجم محمد حماقي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "اللهم احفظ لبنان يا رب".

وكتب النجم التونسي صابر الرباعي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "يا رب احمي لبنان وشعب لبنان العزيز من كل سوء، والله يبعد عنهم كل مكروه.. اللهم آمين".

وعلق النجم تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "اللهم احفظ لبنان وشعب لبنان، اللهم احفظ وطنا العربي من كل شر وسوء، مشاكلنا ملهاش غيرك يا رب".

فيما علق الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، "اللهم احفظ لبنان وأهلها".

وغرد الفنان أكرم حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ربنا يحفظ أهل وأرض لبنان".

عبر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن حزنه الشديد لما تعرض له لبنان من حرائق هائلة، ليلة أمس.

وغرد "الحلاني"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "متل كل لبناني قلبي عم يحترق على المشاهد المحزنة للحرائق، لبنان الأخضر يحترق وللأسف بلد متل لبنان معرض لحرائق من هذا النوع".

واستكمل "لا يوجد عندنا طائرات ولا طوفات للإطفاء، بالوقت الموجود عنا مباني وقصور بملاين الدولارات لراحة ورفاهية المسؤولين والسياسيين.. الله يعينا ويحمي هالبلد".

أبدى الفنان مصطفى شعبان، دعمه لدولة لبنان الشقيقة وشعبها، بعد أن ضربها عدد من الحرائق، أمس.

وغرد "شعبان"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "بردا وسلاما على أهالينا في لبنان".

وكانت تسببت الرياح التي تشهدها لبنان في امتداد النيران إلى أراضي بلدتي مشحا والشيخ محمد، واقتربت من المنازل، قبل أنَّ يتمكّن عناصر الدفاع المدني ومتطوعون، بدعم من الجيش وقوى الأمن الداخلي، من السيطرة على ألسنة اللهب وإخمادها.  

نعرض أول تعليق من اللاعب المصري محمد صلاح على السخرية من صورة مع عارضة الأزياء البرازيلية

الجملة التي رددها الفنان أحمد عز، سبق وأن تداولت خلال أحداث فيلم الممر، مما لاقت تفاعلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل