المحتوى الرئيسى

مأساة.. دفن طفلة حديثة الولادة حية.. والعناية الإلهية تنقذها.. شاهد

10/15 10:56

أنقذت العناية الإلهية طفلة حديثة الولادة، عمرها أيام معدودة، من موت محقق بعد أن دُفنت حية على عمق ثلاثة أقدام تحت الأرض في ولاية "أوتار براديش" الهندية.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس، الاثنين، حول الواقعة، بأن وزن الطفلة كان يُقدر بنحو 1.1 كيلو جرام، كما كانت تواجه صعوبة في التنفس عندما تم إنقاذها بالصدفة على يد سيدة كانت متواجدة في جنازة طفلتها المتوفاة؛ ونُقلت الطفلة على الفور إلى المستشفى، حيث تلقت الرعاية اللازمة، وبدأ الأطباء علاجها من التهاب الرئة.

وأوضح التقرير أن الطفلة كانت ملفوفة بقطعة قماش لدى العثور عليها، وكان عمرها آنذاك ثلاثة أيام.

ويعتقد الأطباء أن الطفلة كانت تحصل على بعض الأكسجين من خلال المسام الموجودة في التربة، وتمكنت من النجاة بهذه الطريقة.

ونقلت "ديلي ميل" عن الطبيب "سوراب أنجان"، الذي يتولى علاج الرضيعة، قوله إن الصغيرة "مقاتلة حقًا"؛ وكشف الطبيب المزيد من التفاصيل بشأن حالتها الصحية، موضحًا أنها تعاني حاليًا من انخفاض درجة حرارة الجسم، ويتم مدها بالأكسجين بشكل مستمر، وهي تعاني كذلك من عدوى في الرئتين، فضلًا عن أنها غير قادرة على تناول الطعام بشكل مباشر.

وأكد الطبيب أنه يتم تقديم الرعاية اللازمة التي تحتاج إليها الطفلة، مشيرا إلى أن حالتها تشير إلى أنها ولدت قبل موعدها، لكنها تمكنت من النجاة بالرغم كذلك من انخفاض عدد الصفائح الدموية لديها إلى 10 آلاف، في حين أن المعدل الطبيعي هو 150 ألفا.

ويأمل الزوجان اللذان أنقذا الطفلة أن يتمكنا من تبنيها بعد تعافيها وفور أن يتم السماح لها بمغادرة المستشفى، حيث يعتقدان أن طفلتهما الراحلة قد عادت إليهما بعد العثور عليها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل