المحتوى الرئيسى

إطلالة رقيقة للعروس.. أمير كرارة يحتفل بخطبة شقيقه في أجواء عائلية (صور)

10/15 10:36

احتفلت أسرة النجم أمير كرارة، مساء أمس الإثنين، بخطبة شقيقته نور كرارة على أحد رجال الأعمال، واقتصر الحضور على الأهل والأقارب.

تمت الخطبة في أجواء عائلية بالمنزل، بحضور أهل العروسين، ونشرت نسرين كرارة صور من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهرت في الصور العروس نور كرارة بفستان أنيق وإطلالة رقيقة.

فيما نشرت نسرين أيضًا عبر صفحتها الشخصية، عدد من الصور المليئة بالدفء والحب مع شقيقها النجم أمير كرارة.

يُذكر أن النجم أمير كرارة يستعد لتصوير مسلسل الجديد والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠، وهو مسلسل "الاختيار"، والذي سيجسد فيه شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة بشمال سيناء والذي استشهد إثر هجوم إرهابي في شمال سيناء يوم ٧ يوليو ٢٠١٧.

المسلسل من تأليف باهر دويدار،إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرچي لمالكها تامر مرسي.

وذلك بعد سلسلة أجزاء مسلسل كلبش الذي خاض بها كرارة المواسم الرمضانية الثلاث السابقة، وكان أيضًا من إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته الفنان هشام سليم وأحمد عبد العزيز وباقة كبيرة من نجوم الفن.

وكان قد قدم كرارة دور ضابط الشرطة سليم الأنصاري، الدور الذي لفت انتباه صناع الفن على مستوى الدراما والسينما أيضًا، إلى موهبة كرارة الكبيرة في أدوار الأكشن، الأمر الذي جعلهم يصنعوا أجزاء من المسلسل وأيضًا اختياره لبطولة فيلم كازبلانكا من إخراجبيتر ميمي، وتأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور،

وشارك فيه باقة من نجوم الفن منهم النجم التركي خالد أرغنتش، وإياد نصار وعمرو عبدالجليل.

ومن ضمن أعمال الأكشن التي شارك فيها أيضًا هو فيلم حرب كرموز، وأيضًا من إخراج بيتر ميمي وتأليفه، وإنتاج السبكي وشارك في بطولته النجم العالمي سكوت آدكنز نجم الأكشن الشهير بسلسلة أفلامUndisputed، والفنان محمود حميدة، وغادة عبد الرازق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل