المحتوى الرئيسى

برشلونة يسعى لضم مهاجم إنتر ميلان على طريقة جريزمان

10/15 07:01

يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، مثلما حدث مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الكتالوني حاليا. 

وكان البارسا تعاقد مع جريزمان في ميركاتو الصيف الماضي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد الذي بلغ 120 مليون يورو.

وحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن العملاق الكتالوني يخطط لإقناع مارتينيز أولا بالانتقال للفريق، قبل التحرك بشكل سريع لدفع الشرط الجزائي في عقده مع إنتر ميلان، والبالغ 111 مليون يورو، تماما مثلما حدث مع جريزمان.

وكان الشرط الجزائي في عقد جريزمان يبلغ 200 مليون يورو حتى نهاية يونيو/حزيران الماضي، قبل أن ينخفض إلى 120 مليون يورو بموجب بند في العقد، وهو المبلغ الذي دفعه البارسا لإتمام الصفقة في يوليو/تموز الماضي، ما دفع أتلتيكو لشكوى النادي الكتالوني لدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بداعي أن برشلونة تفاوض مع اللاعب في مارس/آذار 2019، أي وقتما كان الشرط الجزائي في عقده 200 يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة "النيراتزوري" من جانبها تشعر بالقلق بسبب اهتمام برشلونة بضم المهاجم الأرجنتيني الواعد، لذا تخطط لتجديد عقد لاوتارو الذي ينتهي في صيف 2023، بالإضافة إلى تحسين راتبه السنوي.

وربطت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية، مارتينيز بالانتقال إلى صفوف برشلونة، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف تحت قيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي.

وكان بيتو ياكي، وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، أكد أنه سعيد في الإنتر وسيجدد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

وخسر مارتينيز مع إنتر ميلان أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل مارتينيز هدف الإنتر الوحيد في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وهو الهدف الأسرع الذي يستقبله برشلونة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، منذ هدف البرازيلي ألكسندر باتو مع ميلان عام 2011 بعد 24 ثانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل