المحتوى الرئيسى

إيهاب الخطيب عن صور محمد صلاح مع عارضة الأزياء: "لا عيب ولا حرام.. النجومية لها شروط"

10/15 06:49

إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن

عقب إيهاب الخطيب مدير تحرير القسم الرياضي بجريدة الوطن، على الجدل المثار في مواقع التواصل الاجتماعي حول صور النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مع أحد عارضات الأزياء على مجلة GQ. 

وقال "الخطيب"، خلال تصريحات عبر فضائية "تايم سبورتس"، إن الانتقادات والهجوم على محمد صلاح بسبب صوره الأخيرة ليست في محلها، خاصة أنه لاعب كبير وعالمي ومن الطبيعي أن يكون هناك صراع من قبل المجلات والصحف للترويج لهم، متابعا: "اللي عمله ده لا عيب ولا حرام، وشيء لا يسيء له نهائيا". 

وأضاف أن الشهرة والنجومية لها شروط، وظهوره في المجلة بهذا الشكل أمر طبيعي بعد أن أصبح واحد ضمن أفضل ثلاث لاعبين في العالم في الوقت الحالي. 

وأشار إلى أنه يرى محمد صلاح ظُلم في التصنيف الأخير الخاص بجائزة "ذا بيست" خاصة أن هناك بعض الأمور الغامضة التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن، موضحا أن صلاح كان يستطيع تخطي كريستيانو رونالدو وأن يكون في المركز الثالث، خاصة أن مستواه في الفترة الماضية كان مميزا. 

وأردف: "الشعب المصري بيحب يهزر كتير، وفي ناس دخلت تحسب فرق السن بين صلاح وعارضة الأزياء، بس خلينا متفقين صلاح لاعب ملتزم وعارف بيعمل إيه كويس والنجومية اللي هو فيها بتفرض عليه حاجات كتير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل