المحتوى الرئيسى

ديشامب بعد التعادل أمام تركيا: فعلنا كل شيء من أجل الفوز.. وجيرو لاعب رائع

10/15 06:41

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن قلة مشاركة نجمه أوليفيه جيرو مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وتعادل الديوك أمام تركيا بهدف لكل فريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

وشارك جيرو بديلا في لقاء فرنسا أمام تركيا، وتمكن من إحراز هدف التقدم للديوك قبل أن يعود المنتخب التركي ويحرز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

وتحدث "ديشامب"، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قائلا إن جيرو يعاني من قلة عدم المشاركة، ولكنه لن يتخذ أي قرار قبل فترة الانتقالات الشتيوة المقبلة. 

وتابع: "أتمنى أن يشارك بشكل أساسي مع فريقه، لا يمكن لأحد أن يتجاهل الأداء المتميز وأداءه الجيد، إنه دائما يسجل ويقدم مستويات مميزة معنا، جيرو يعلم أنه موضوع تحت ضغط كبير لكنه دائما قادر على التعامل مع هذا الضغط". 

وانتقل ديشامب للحديث عن التعادل أمام المنتخب التركي قائلا إن فرنسا فعلت كل شيء من أجل الفوز بتلك المباراة، وصنعت العديد من الفرص ولكن لم يكن هناك توفيق، وعلى الرغم من التعادل ألا أنها نقطة جيدة للمنتخب. 

وأتم: "نحن أفضل منتخبين في المجموعة، التصفيات معقدة دائما وطريق طويل، يجب علينا أن نكون أكثر كفاءة، تركيا دافعت بشكل مميز ويستطيعون ما وصله إليه حاليا". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل