المحتوى الرئيسى

منتخب الطائرة يختتم مشواره في كأس العالم بالخسارة أمام أمريكا

10/15 06:39

اختتم المنتخب الأول للكرة الطائرة، بطولة كأس العالم ، التي تستضيفها اليابان في الفترة بين 1 إلى 15 أكتوبر الجاري، بالخسارة أمام أمريكا، بنتيجة 3-1.

وحسم المنتخب الوطني الشوط الأول لصالحه، ثم حقق منتخب أمريكا الفوز بعد خطف 3 أشواط متتالية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: (25-22) لصالح مصر، (25-16)، (25-14)، (25-13) لصالح أمريكا.

وتمكن منتخب فراعنة الكرة الطائرة، من تحقيق انتصارين في مستهل مشوار البطولة، على حساب استراليا وإيران، قبل أن يتلقى في 9 مباريات متتالية أمام البرازيل "3-1"، كندا "3-2"، روسيا "3-1"، إيطاليا "3-0"، بولندا "3-0"، اليابان "3-2"، تونس "3-1"، الأرجنتين "3-1"، أمريكا "3-1" على الترتيب.

ويحتل المنتخب الوطني المركز العاشر، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن استراليا وتونس، أصحاب المراكز الـ11 والـ12 على الترتيب، ومن الممكن ان يتذيل الفراعنة جدول ترتيب البطولة، حلال فوز نسور قرطاج على روسيا في المباراة التي ستنطلق في السابعة صباح اليوم، وانتصار المنتخب الاسترالي على الأرجنتين في الحادية عشر صباحًا.

وحسم منتخب البرازيل، لقب كأس العالم للكرة الطائرة، رغم تبقي جولة على نهاية البطولة التي تُختتم اليوم، بالفوزعلى فريق البلد المُضيف بثلاثة أشواط مقابل واحد، مساء أمس الإثنين.

بتلك النتيجة رفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 29 نقطة، ليحسم لقب بطولة العالم للكرة الطائرة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة اليوم أمام المنتخب الإيطالي، في الثامنة صباحا بتوقيت القاهرة.

ومنح فوز البرازيل على اليابان اللقب لمنتخب السامبا، خاصة أن منتخب بولندا صاحب المركز الثاني يملك 25 نقطة، وحال انتصار الفريق البولندي على إيران وخسارة البرازيل على يد إيطاليا، سيظل هناك فارق نقطة واحدة لصالح فريق السامبا الذي احتفل لاعبوه بتحقيق اللقب عقب نهاية مباراته ضد اليابان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل